«تفاصيل جنسية صادمة» و«اختفاء الشاهدة الأولى».. 5 مشاهد من حكاية «متحرش إنستجرام»نخبة من خبراء المنطقة يناقشون أحدث المستجدات العلمية والممارسات الطبية حول إدارة مرض السكري من النوع الثانيدكتوراه بإعلام الأزهر تكشف مستقبل الوظيفة الإخبارية للإعلام الرقمىفتوى اليوم.. الرأى الشرعى فى انْصُرْ أَخَاكَ ظَالِمًا أَوْ مَظْلُومًادار الافتاء: إلصاق جريمة التحرش بنوع الملابس تبرير واهم يصدر عن نفوس مريضةوزيرة التخطيط ناعية مصطفى السعيد: ربنا يرحمه ويجازيه خيرا عن كل حرف تعلمناهانتهت في إيطاليا - يوفنتوس (4) (1) تورينو.. الدربي أبيض وأسودالشوط الثاني - ولفرهامبتون (0) - (1) أرسنالالقومي للمرأة بمحافظة كفرالشيخ يواصل تنظيم حملة طرق الأبواب "احميها من الختان" | صورخروج 8 حالات تعافي من مستشفى إسنا جنوب الأقصرالتضامن: الإعلان عن الكثير من الخدمات لأصحاب المعاشات الفترة المقبلةرئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: 75% نسبة الإشغال على الطائراتالصحة العالمية: أدوية كلوروكين ولوبينافير وريتونافير لم تحد من وفيات كوروناتعرف على أسباب جنون أردوغان من وسائل التواصل الاجتماعى.. فيديوالرئيس الجزائرى: ليبيا تعيش وضع سوريا حاليا.. ونخشى أن تتحول لـ"صومال جديدة"خبراء: تقرير"التعاون الاقتصادي"شهادة دولية لمصر ودعم لبيئة الإستثماربالصور.. نائب وزير التعليم يتفقد لجان الدبلومات الفنية بالقليوبيةاستشاري نفسي: "الانحدار "سبب انتشار جرائم التحرشوجدى زين الدين يكتب : إجرام تركيا وقطرأشرف صبحى: ندرس إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "مفتاحك مشروعك"

رئيس "مصر الثورة": الرئيس السيسي أعاد مصر لقيادة إفريقيا بجدارة

   -  
الرئيس السيسي

أشاد الدكتو حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بكلمه الرئيس عبدالفتاح السيسي عن إفريقيا ومشاكلها، بمناسبة "يوم إفريقيا"، لافتا إلى أن الكلمة أظهرت أن الرئيس يعرف جيدا أزمات القارة.

وقال "أبو العطا"، في بيان له، إن الرئيس السيسي وضع حلولا لكل مشكلات القارة حينما قال: "إنه لا يوجد أمامنا في قارتنا الإفريقية سبيل سوى وحدتنا في إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة".

وأكد رئيس "مصر الثورة"، أن الرئيس السيسي يضع القارة الإفريقية في مقدمة اهتماماته، وذلك لإدراكه أهمية الوجود المصري في القارة، مشيرا إلى أنه بفضل جهود الرئيس الخارجية عادت مصر لمكانتها في إفريقيا بعد تجميد عضويتها عقب ثورة 30 يونيو.

وأشار إلى أن مصر عادت لريادتها إفريقيا بجدارة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، واكتساب ثقة أشقائها الأفارقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة