الانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئة

رئيس "مصر الثورة": الرئيس السيسي أعاد مصر لقيادة إفريقيا بجدارة

   -  
الرئيس السيسي

أشاد الدكتو حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بكلمه الرئيس عبدالفتاح السيسي عن إفريقيا ومشاكلها، بمناسبة "يوم إفريقيا"، لافتا إلى أن الكلمة أظهرت أن الرئيس يعرف جيدا أزمات القارة.

وقال "أبو العطا"، في بيان له، إن الرئيس السيسي وضع حلولا لكل مشكلات القارة حينما قال: "إنه لا يوجد أمامنا في قارتنا الإفريقية سبيل سوى وحدتنا في إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة".

وأكد رئيس "مصر الثورة"، أن الرئيس السيسي يضع القارة الإفريقية في مقدمة اهتماماته، وذلك لإدراكه أهمية الوجود المصري في القارة، مشيرا إلى أنه بفضل جهود الرئيس الخارجية عادت مصر لمكانتها في إفريقيا بعد تجميد عضويتها عقب ثورة 30 يونيو.

وأشار إلى أن مصر عادت لريادتها إفريقيا بجدارة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، واكتساب ثقة أشقائها الأفارقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة