نشرة الأخبار: حسم اسم المدير الفني للمنتخب.. وإهانة كاتبة كويتية بسبب زواجها من مصريلأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويقبدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولياستعدادات مكثفة لاستقبال السيسي في نيويورك للمشاركة بالجمعية العامة للأمم المتحدةرئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)وزير المالية السعودى: استئناف أرامكو الإنتاج يثبت قدرتها على التعامل مع أى أزمةاستئناف المحادثات لوقف إضراب عمال "جنرال موتورز"برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوممتنامش كتير.. 7 أمراض قد تصيبك بسبب كثرة النوم أبرزها السكر والقلبمش بس بتحمى من السرطان.. شرب القهوة يقى من السكتة الدماغية ومرض السكرهذه القطارات تتأخر اليوم بسب أعمال تطوير السكة الحديد.. اعرف أكثرحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةطريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربول

مؤسسة التضامن تعتزم إطلاق منتج جديد لتمويل المشروعات الصغيرة للسيدات

-  
سيدة تبيع منتج لها في أحد المعارض

كتبت-منال المصري:

قالت ريهام فاروق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن المؤسسة تعتزم إطلاق منتج جديد تحت اسم التمويل الذهبي خلال الأيام المقبلة لتمويل المشروعات الصغيرة للسيدات.

ويتراوح التمويل في المنتج الجديد بين 50 إلى 100 ألف جنيه كحد أقصى بشرط توافر سجل تجاري وبطاقة ضريبية لأصحاب هذه المشاريع، بحسب ريهام.

وتعمل مؤسسة التضامن منذ نشأتها على دعم وتمويل السيدات للمشروعات متناهية الصغر، إلا أنه بعد طرح منتج التمويل الذهبي ستدخل المؤسسة في تمويل المشروعات الصغيرة لأول مرة الذي يتميز بارتفاع حجم القروض وزيادة مبيعات هذه المشروعات مقارنة بالتمويل متناهي الصغر.

وقالت ريهام إن المؤسسة طرحت منتجًا جديدًا خلال الشهر الجاري تحت اسم تمويل الأسرة بهدف إتاحة تمويل للسيدات أصحاب المشاريع الصناعية والتجارية متناهية الصغر.

وأضافت أن حجم التمويل لعملاء متناهي الصغر يبدأ من 8 آلاف جنيه للأفراد و4 آلاف جنيه للتمويل الجماعي وبمتوسط يبلغ 11 ألف جنيه.

وأشارت إلى عدم وجود ديون تعثر بين العملاء مؤكدة على انتظامهم في سداد الأقساط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة