مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

القاهرة تبدأ في إزالة منطقة الحكر القديم في حي الشرابية

-  
"القاهرة تبدأ في إزالة منطقة الحكر القديم في حي الشرابية"

أشرف اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، على بدء أعمال إزالة منطقة الحكر القديم بحي الشرابية، والتي تضم 780 أسرة سيجرى نقلهم تباعا إلى منطقة المحروسة (1).

وأصدر محافظ القاهرة تعليماته بتوفير سيارات مجهزة لنقل الملابس والاحتياجات الشخصية البسيطة للأسر، حيث إن المساكن الجديدة التي تستعد لاستقبالهم مؤثثة بالكامل، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كانت أعمال الإزالة انطلقت، صباح اليوم، لعدد 28 عقار يقطنها 57 أسرة بشارع عبدالرحمن سباق بحضور العميد محسن صلاح الدين نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، واللواء هشام أبو النصر مدير مرافق القاهرة، وعدد من القيادات الأمنية وقوات الأمن، ومصطفى عبد العزيز السكرتير العام المساعد ورئيس حى الشرابية ومسؤولى الحي.

وأصدر المحافظ قرارا بتشكيل لجنة لتلقي تظلمات المواطنين برئاسة العميد محسن صلاح الدين نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وتضم عناصر من الأمن والجهات الرقابية ومسؤولي الحي للنظر في تظلمات المواطنين، وبحث أحقيتهم في الحصول على وحدات سكنية، كما أصدر المحافظ تعليماته بالإزالة الفورية لأي عقار يجرى إخلاؤه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة