بالصور.. إصلاح كسر ماسورة طرد الصرف الصحي أمام النادي الأهلي في فارسكور"الأراجوز" فى ضيافة القومى للمرأة بالمنيا.. اليومأحمد السقا لـ صدى البلد: أُجهز لـ العنكبوت.. وبدء التصوير قريباًميرسي على العطر الرائع.. هيفاء وهبي ترد على نجوى كرم بعد تعافيهاشاهد.. علي ربيع داخل حمام السباحة.. ومصطفى قمر يدعو لهحسن شحاتة: أجيرى أعاد الكرة الهجومية للمنتخب.. واستبعاد أحمد فتحى غريببالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكانقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية "أردوغان" الهزليةوفاة مواطن مجهول الهوية أمام مجلس مدينة قليوبالمجلس القومى للأمومة بكفر الشيخ: الزواج المبكر قنبلة موقوتة فى المجتمععلامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجهنقيب الإعلاميين: «الدولة المصرية أكبر من الرد على مهاترات أردوغان»الكشف على 64210 حالة في مايو بمستشفيات البحر الأحمرانتحار سائق توك توك بحبل غسيل بسبب خلافات مع خطيبته بالخصوصمحافظ دمياط تعلن افتتاح شارع "306" خلال أيامالزمالك يغرم كهربا 100 ألف جنيه لغيابه عن المران بدون إذنإبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وهناك لاعبون لن يتحملوا ضغوط الجماهيرإبراهيم سعيد: هذا الثنائي الأفضل لدفاع منتخب مصر في أمم أفريقياتعيين هاني خميس وكيلا لكلية الآداب للدراسات العلياإدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليم

طلب إحاطة للتصدي لـ"التسول" الإلكتروني: يحصلون على التبرعات دون حق

-  
"طلب إحاطة للتصدي لـ"التسول" الإلكتروني: يحصلون على التبرعات دون حق"

تقدم النائب ممتاز دسوقي عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة، اليوم، موجها إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول انتشار ظاهرة التسول عبر الإنترنت، مشيرًا إلى أنها تعتبر وسيلة جديدة للنصب على المواطنين، من خلال استخدام كلمات استعطافية، ونشرها بالمجموعات المختلفة "الجروبات" على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلب المال دون وجه حق.

وقال النائب إن التسول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا تقل خطرًا كظاهرة عن التسول بالشوارع، ليس فقط من حيث النصب واستغلال المواطنين، بل من حيث التأثير على المظهر الحضاري لمصر وكرامة المواطن المصري.

وطالب النائب بالتصدي للظاهرة بكل حزم، وفرض الرقابة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، التي تروج لمثل هذه الأمور للحد من تعرض المواطنين للاستغلال والنصب عليهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة