مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

طلب إحاطة للتصدي لـ"التسول" الإلكتروني: يحصلون على التبرعات دون حق

-  
"طلب إحاطة للتصدي لـ"التسول" الإلكتروني: يحصلون على التبرعات دون حق"

تقدم النائب ممتاز دسوقي عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة، اليوم، موجها إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول انتشار ظاهرة التسول عبر الإنترنت، مشيرًا إلى أنها تعتبر وسيلة جديدة للنصب على المواطنين، من خلال استخدام كلمات استعطافية، ونشرها بالمجموعات المختلفة "الجروبات" على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلب المال دون وجه حق.

وقال النائب إن التسول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا تقل خطرًا كظاهرة عن التسول بالشوارع، ليس فقط من حيث النصب واستغلال المواطنين، بل من حيث التأثير على المظهر الحضاري لمصر وكرامة المواطن المصري.

وطالب النائب بالتصدي للظاهرة بكل حزم، وفرض الرقابة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، التي تروج لمثل هذه الأمور للحد من تعرض المواطنين للاستغلال والنصب عليهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة