"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيليةسوبر كورة يكشف تفاصيل انضمام جاساما لمعسكر حكام أمم أفريقياوليد صلاح الدين لـ"تايم سبورت": مدربو المنتخبات فى الأمم الأفريقية "تفكيرهم متشابه"فيديو.. ناشئو الإسماعيلى يتواجدون بمدرجات مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

بعد هنيدى.. هنا الزاهد تسخر من أحمد فهمى

-  

سخرت الفنانة هنا الزاهد من أحمد فهمى بعد انتشار صورته بالحجاب خلال مشاركته فى مسلسله الرمضانى "الواد سيد الشغال".

ونشرت الزاهد صورة من خلال حسابه الشخصى عبر إنستجرام وعلقت عليها: "المنقوشة اللبنانى".

يذكر أن هنا الزاهد تشارك حاليا في مسلسل "الواد سيد الشحات" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

العمل من بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، ومحمد ثروت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة