اضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصرتعرف على موقف قانون الأحوال الشخصية من تطليق الزوجة غيابيا

فجر السعيد تسخر من "سمية".. وريم البارودي تطالبها بالتوقف

   -  
"فجر السعيد تسخر من "سمية".. وريم البارودي تطالبها بالتوقف"

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها لا تحاول ابتزاز مقدمي البرامج بالمغالاة في تكلفة ظهورها معهم، مضيفةً: "مش بتشرط في الأجور زي ما غيري بيتشرط"، خلال حوارها مع الإعلامية فجر السعيد مقدمة برنامج "غبقة سكوب"، الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد عبر شاشة "سكوب" الكويتية.

وعلقت "فجر"، قائلةً: "في ممثلة، قالت إنها هتتكلم في 3 حلقات بـ 3 أسعار مختلفة، لما عرضنا عليها تطلع معانا".

وطلبت "ريم"، من مقدمة البرنامج الإفصاح عن اسم هذه الممثلة، وقالت "فجر": "أول حرف هو سمية"، لتتبادل الضحكات مع "ريم"، حيث ترجتها الأخيرة أن تكف عن الحديث عن هذه الممثلة: "كويس كده بلاش الحرف التاني".

وكانت حربًا كلامية اندلعت بين سمية الخشاب وريم البارودي بعدما ارتبطت الأولى بأحمد سعد طليق الثانية، قبل أن تنفصل "الخشاب" عنه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة