شاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعونصدر حديثًا.. "عاريًا فى انتظار المجاز" ديوان جديد للشاعر أشرف البولاقىإخلاء سبيل المتهمين بإقامة «صلاة العيد» فى أوسيموزير الإسكان: التعامل بحسم مع أي مخالفة بناءسقوط عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة بحلوانزوجة تشكو تهرب زوجها من سداد نفقة 400 جنيه لثلاثة أطفالالتحقيقات: عصابة سرقة التوك توك بالمقطم ارتكبت 11 جريمة متنوعة سابقةسر تكشيرته في الاختيار.. العوضي: تعايشت مع زملاء هشام عشماوي لأتقن تجسيدهعن نجاحه في الاختيار.. أحمد العوضي: دعم ياسمين عبدالعزيز من أهم الأسبابعن نشر فيديوهات إعدام عشماوي.. أحمد العوضي: أين كانت الإنسانية عند قتل الضباط والجنودبعد القبض عليه.. سر عدم تفجير هشام عشماوي لنفسه بالحزام الناسف7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالىقرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصةدراسة مغربية: ٩٠% من إصابات كورونا تتركز في المناطق الحضرية الأكثر ازدحامًابارقة أمل.. باحثون بريطانيون يطورون بخاخًا لعلاج الحالات المبكرة من كورونانجاة وزير الدفاع اليمني من هجوم صاروخي شرقي البلادالجولة الـ 28 للـ بوندسليجا.. ترتيب الدوري الألماني بعد فوز البايرن على دورتموند وهزيمة ليفركوزنبعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرةضمن الجولة الـ 28 .. ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد فوز البايرن على دورتموندمصري في الدوري الألماني.. معلومات عن عمر مرموش بعد مشاركته مع فولفسبورج

فجر السعيد تسخر من "سمية".. وريم البارودي تطالبها بالتوقف

   -  
"فجر السعيد تسخر من "سمية".. وريم البارودي تطالبها بالتوقف"

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها لا تحاول ابتزاز مقدمي البرامج بالمغالاة في تكلفة ظهورها معهم، مضيفةً: "مش بتشرط في الأجور زي ما غيري بيتشرط"، خلال حوارها مع الإعلامية فجر السعيد مقدمة برنامج "غبقة سكوب"، الذي تقدمه الإعلامية فجر السعيد عبر شاشة "سكوب" الكويتية.

وعلقت "فجر"، قائلةً: "في ممثلة، قالت إنها هتتكلم في 3 حلقات بـ 3 أسعار مختلفة، لما عرضنا عليها تطلع معانا".

وطلبت "ريم"، من مقدمة البرنامج الإفصاح عن اسم هذه الممثلة، وقالت "فجر": "أول حرف هو سمية"، لتتبادل الضحكات مع "ريم"، حيث ترجتها الأخيرة أن تكف عن الحديث عن هذه الممثلة: "كويس كده بلاش الحرف التاني".

وكانت حربًا كلامية اندلعت بين سمية الخشاب وريم البارودي بعدما ارتبطت الأولى بأحمد سعد طليق الثانية، قبل أن تنفصل "الخشاب" عنه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة