الأوقاف تصدر كتاب فقه الدولة وفقه الجماعة ”باللغة الفرنسية"مصر وصحافة كرة القدمعيد الجلاء.. وذاكرة الأمة«م الموسكي لسوق الحامدية»الفن والبذاءةلماذا خمس سنوات؟الشعب يشقى في النعيم بعقلهعصام عبد الفتاح يكتب: التراكم الموءودتمرد الكعب العالي!«من الإسقيط إلى البهنسا»ياسمين فريشي تكتب: الإسلاموفوبيا تنتشر في الاتحاد الأوروبي بشكل منهجيالإدراية: لا يجوز للمجمعات العمرانية تحصيل مبالغ مقابل تعلية المنازلأوقاف الأقصر تعلن فتح باب قبول دفعة جديدة بالمركز الثقافى الإسلامىبالصور.. إصلاح كسر ماسورة طرد الصرف الصحي أمام النادي الأهلي في فارسكور"الأراجوز" فى ضيافة القومى للمرأة بالمنيا.. اليومأحمد السقا لـ صدى البلد: أُجهز لـ العنكبوت.. وبدء التصوير قريباًميرسي على العطر الرائع.. هيفاء وهبي ترد على نجوى كرم بعد تعافيهاشاهد.. علي ربيع داخل حمام السباحة.. ومصطفى قمر يدعو لهحسن شحاتة: أجيرى أعاد الكرة الهجومية للمنتخب.. واستبعاد أحمد فتحى غريببالفيديو - بيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكا

مصرع "عروس العيد" نتيجة انفجار اسطوانة غاز بالغربية

-  
لقيت "هبة عبد الغني" مصرعها اليوم الجمعة، متأثرة بإصابتها نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزلهم، وانهياره عليهم لتلحق بوالدتها التي لقيت مصرعها فور حدوث الواقعة في محافظة الغربية، حيث كانت "هبة" تعد لحفل زفافها بعيد عيد الفطر.

تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا بانفجار أسطوانة بوتاجاز، أدت إلى وفاة ربة منزل "أم هاشم عيسى" بحى المعصرة بمدينة بسيون، وإصابة 3 من أبنائها أحدهم عروس و2 من الأطفال، وانهيار المنزل المكون من طابقين وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر الزيات العام.

وتبين من التحريات أنه حدث تسرب للغاز وانفجرت الأنبوبة، وتم إبلاغ الحماية المدنية والسيطرة على الحريق، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائى ، وطلبت تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة في شأن الواقعة. مصرع "عروس العيد" نتيجة انفجار اسطوانة غاز بالغربية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة