العثور على جثة طفل في ترعة جنوب الأقصرمصرع قائد موتوسيكل اصطدم بعمود إنارة في الغربيةانقلاب سيارة على الطريق الصحراوي تسفر عن إصابة أسرة بالكاملمحافظ الوادى الجديد يوفر أتوبيسات مجانية للحجاج من مطار الأقصرضبط عاطل وزوجته بحوزتهما سلاح ناري ومخدر الهيروين بالقناطرمصرع شخص وإصابة 5 آخرين في انقلاب سيارة بطريق "نجع حمادي - سوهاج"كارثة الوحدات الصحية في الشرقية.. والأهالي: «مفيش أي خدمات » (صور)جددى فى السلطات.. إليك طريقة عمل سلطة البنجرالأول بالقارة السمراء..مجلس الوزراء يعتمد عقد أول ميناء أخضرترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"

موجة غضب.. رواد السوشيال يهاجمون رامز جلال بسبب حلقة ماجي

-  
رامز جلال - رامز في الشلال

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على الفنان رامز جلال بسبب سلوكه العنيف مع أحد العاملين في برنامج المقالب «رامز في الشلال»، خلال حلقة أمس الخميس والتي كانت ضحيتها الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن.

وظهر رامز جلال في مقطع الفيديو، وهو يطلب الماء لـ ماجي بوغصن بعد تعرضها للانهيار في فقرة الغوريلا، ومع اقتراب أحد العاملين لها بزجاجة مياه تستمر في الصراخ، فيقوم رامز بتعنيف العامل الذي أتى له بالمياه بناء على طلبه.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا" من بين الأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعدما يظن أنه قد نجا، وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة