بموافقة الإسماعيلي .. الشامي يغيب عن المران الأول للفريقالدوري الإسباني.. التعادل يحسم مواجهة سيلتا فيجو وريال بيتيساستعدادا لاستئناف الدوري.. مران قوي لـ الاهلي على ملعب التتش ..فيديومحمد زيادة يواصل التألق ويحقق برونزية الجائزة الكبرى للفروسيةبعد تغيبه عن التدريبات.. نجم الوداد يقترب من الانضمام لـ الأهلي أو الزمالكنهائي كأس ألمانيا .. ألبا يتقدم لـ بايرن ميونخ في شباك ليفركوزنالدوري الإنجليزي .. ارسنال يستعيد عافيته بفوز صعب على ولفرهامبتون بهدفيننهائي كأس ألمانيا .. جنابري يعزز تقدم بايرن ميونخ بهدف ثان في شباك ليفركوزنرئيس بشكتاش يحسم مصير محمد النني مع الفريق التركينهائي كأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يكتفي بهدفين بالشوط الأول في شباك ليفركوزنمصطفى قمر يطرح "زحمة الأيام" مع الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيق بعد أسبوعينشيرين رضا عن قطتها: لا يمكننى الالتزام بالتباعد الاجتماعى عندما يتعلق الأمر بفلةعمرو عبد الجليل "عفريت" يطارد هنيدى في فيلمه "النمس والإنس"الموجز الفنى.. سوسن بدر تبهر الجمهور.. ومحيى يفاجئ محبيه.. وعمر كمال فى الجيشHULK يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة لـ كابتن أمريكاللا فضة تفضح حيل متحرش الجامعة الأمريكية ‏للإيقاع بهاتورتة الـ 40.. شيكو يرد على تهنئات الجميع بعيد ميلاده "صورة"انتهت - ولفرهامبتون (0) - (2) أرسنال.. تفوق للمدفعجيةسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفورد

تعليق مثير من نبيل الحلفاوي عن إنهاء الدوري وأمم إفريقيا

   -  

تحدث الفنان نبيل الحفاوي، عن ما يمر به الدوري المصري من عدم استقرار في تنظيم مواعيد المباريات، متمنيا الانتهاء من الدوري قبل انطلاق مسابقة كأس الامم الافريقية.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه علي "تويتر" قائلا :شوفوا.. لو قعدنا نتبادل التواريخ وندور في الدفاتر مش هنخلص.. أنا شخصيا لن أستمر في هذه الدوامة التي لن تفيد، فلنهدأ ونفكر في صالح الكرة المصرية".

وتابع: "لا أظن أحدا يود تكرار هذا الموسم المرتبك، كل ما أرجوه أن يصلوا إلى حل يرضاه الجميع ينهي المسابقة قبل كأس الأمم".

وأضاف: "ان امتدادها إلى ما بعدها سيلقى بتوابعه على الموسم الجديد لتلاحم الموسمين محليا وأفريقيا. ولعدم وجود وقت كاف للراحة وترتيب أوراق الأندية ولتحديد مواقف اللاعبين".

ويذكر ان اتحاد الكره عقد جلسة اليوم اسفرت عن انعقاد اجتماع اخر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الواحدة ظهر يوم الاثنين المقبل؛ لمناقشة تحديد الأندية ملاعبها وجمهورها وكذلك الجمع بين بطولتين في موسم واحد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة