"خطة مالية شيطانية".. كيف خدعت المافيا الإيطالية الجميع؟أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غدا

تعليق مثير من نبيل الحلفاوي عن إنهاء الدوري وأمم إفريقيا

   -  

تحدث الفنان نبيل الحفاوي، عن ما يمر به الدوري المصري من عدم استقرار في تنظيم مواعيد المباريات، متمنيا الانتهاء من الدوري قبل انطلاق مسابقة كأس الامم الافريقية.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه علي "تويتر" قائلا :شوفوا.. لو قعدنا نتبادل التواريخ وندور في الدفاتر مش هنخلص.. أنا شخصيا لن أستمر في هذه الدوامة التي لن تفيد، فلنهدأ ونفكر في صالح الكرة المصرية".

وتابع: "لا أظن أحدا يود تكرار هذا الموسم المرتبك، كل ما أرجوه أن يصلوا إلى حل يرضاه الجميع ينهي المسابقة قبل كأس الأمم".

وأضاف: "ان امتدادها إلى ما بعدها سيلقى بتوابعه على الموسم الجديد لتلاحم الموسمين محليا وأفريقيا. ولعدم وجود وقت كاف للراحة وترتيب أوراق الأندية ولتحديد مواقف اللاعبين".

ويذكر ان اتحاد الكره عقد جلسة اليوم اسفرت عن انعقاد اجتماع اخر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الواحدة ظهر يوم الاثنين المقبل؛ لمناقشة تحديد الأندية ملاعبها وجمهورها وكذلك الجمع بين بطولتين في موسم واحد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة