ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعدياتالجنايات تنظر اليوم الاستئناف علي إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح وعلا القرضاويحبس موظف 6 أشهر وإلزامه بدفع 50 ألف جنيه بتهمة إتلاف منقولات مطلقتهمحافظ البحر الأحمر: توفير أرض لبناء مستشفى مجهزة بمدينة حلايب.. فيديوخبير استثماري: القيادة السياسية تريد حل المشاكل بين أصحاب الشركات والبنوك.. فيديونور درويش: الصين تنتج ثلث سيارات العالم.. فيديومناقشة على الهواء مع عمرو عبد الحميد عن «كتب التراث».. فيديونعمان: يجب فصل الدين عن العلم والدولة تماما.. فيديوطفل يعاني من اعوجاج بالعمود الفقري.. والصحة: سنقدم الخدمة الطبية له على أكمل وجه.. فيديو«اللي مش عاجبه يشد في حواجبه».. منى الشاذلي تعلق على أغنية غادة رجبنادية الجندى ونبيلة عبيد تقدمان "نساء من ذهب" على طريقة "غريب فى بيتى"تجديد Ellen’s Game of Games لـ موسم رابع أثناء عرض الثالثأسوان يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الطلائع"الأذن تسمع كل جميل" الهضبة وحسنى وحماقى النجوم المفضلون للاعبات الرياضة

رئيس جامعة الفيوم: دعم كامل لكليات القطاع الطبى استعدادا للامتحان الإلكترونى الموحد

   -  

أكد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، تقديم الدعم الكامل لعمداء كليات القطاع الطبى، استعدادًا لعقد الامتحان الإلكترونى الموحد لطلاب هذه الكليات، المقرر له شهر يوليو القادم، وتقديم الدعم الكامل لكليات الصيدلة لسرعة تغيير المناهج الدراسية وفق متطلبات النظام الدراسى الجديد بهذه الكليات.

وأشار "رحيل" إلى تنظيم احتفالية عيد العلم خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك لتكريم العلماء الحاصلين على جوائز الدولة المختلفة من الجامعات والمراكز البحثية، مؤكدا أهمية تعظيم الموارد المتاحة لدى الجامعات، وتعظيم دورها في خدمة المجتمع من خلال تنظيم القوافل والخدمات الطبية الضرورية للمواطنين.

ولفت رئيس جامعة الفيوم، إلى أنه خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الذى عقد أمس تم ترشيح عدد من الشخصيات الجامعية المتميزة من كافة التخصصات العلمية، للاستفادة من خبراتهم فى توعية الرأى العام بالمشروعات والقضايا القومية، بالإضافة إلى دور مصر الإقليمي والدولي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة