تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبها

   -  
الدكتورة مايا مرسي والطفلة مايا أحمد الديب

كتبت- نور العمروسي:

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة في مكتبها، الجمعة، الطفلة مايا أحمد الديب، 7 سنوات، وذلك بناءً على طلب من الطفلة.

كانت الطفلة مايا أحمد، قد أرسلت فيديو مصور للدكتورة مايا مرسي، وهي تؤدي أغنية إعلان بنك مصر رمضان 2019: "أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر" بصوتها"، وطلبت في رسالتها مقابلة الدكتورة مايا مرسي شخصيًا.

ورحبت "مرسي" بالطفلة في مكتبها، حيث أعربت عن إعجابها الشديد بموهبتها وبأداء الأغنية بهذا الشكل المتميز، وبشجاعتها في هذا السن الصغير، متوقعةً أن يكون لها مستقبل باهر، وشجعتها على ثقل موهبتها بالدراسة والتدريب مع متخصصين، وتمنت لها النجاح والتوفيق في المستقبل.

وأكدت رئيسة "قومي المرأة"، للطفلة أنها ستتابع فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة

، وعندما وجهت رئيسة المجلس سؤال للطفلة مايا عن أحلامها وماذا تريد أن تصبح في المستقبل، أجابت دون تردد أنها تتمنى أن تكون رئيسة المجلس القومي للمرأة عندما تكبر.

يذكر أن "بنك مصر" كان قد ضمن شعار حملة المجلس القومي للمرأة "التاء المربوطة سر قوتك" ضمن إعلانه الجديد الذي يعرض على شاشات التلفزيون حاليًا تحت عنوان "بنك مصر.. ابن مصر" رمضان 2019، في إشارة لأهمية الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع بجميع المجالات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة