متحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابة

رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبها

   -  
الدكتورة مايا مرسي والطفلة مايا أحمد الديب

كتبت- نور العمروسي:

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة في مكتبها، الجمعة، الطفلة مايا أحمد الديب، 7 سنوات، وذلك بناءً على طلب من الطفلة.

كانت الطفلة مايا أحمد، قد أرسلت فيديو مصور للدكتورة مايا مرسي، وهي تؤدي أغنية إعلان بنك مصر رمضان 2019: "أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر" بصوتها"، وطلبت في رسالتها مقابلة الدكتورة مايا مرسي شخصيًا.

ورحبت "مرسي" بالطفلة في مكتبها، حيث أعربت عن إعجابها الشديد بموهبتها وبأداء الأغنية بهذا الشكل المتميز، وبشجاعتها في هذا السن الصغير، متوقعةً أن يكون لها مستقبل باهر، وشجعتها على ثقل موهبتها بالدراسة والتدريب مع متخصصين، وتمنت لها النجاح والتوفيق في المستقبل.

وأكدت رئيسة "قومي المرأة"، للطفلة أنها ستتابع فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة

، وعندما وجهت رئيسة المجلس سؤال للطفلة مايا عن أحلامها وماذا تريد أن تصبح في المستقبل، أجابت دون تردد أنها تتمنى أن تكون رئيسة المجلس القومي للمرأة عندما تكبر.

يذكر أن "بنك مصر" كان قد ضمن شعار حملة المجلس القومي للمرأة "التاء المربوطة سر قوتك" ضمن إعلانه الجديد الذي يعرض على شاشات التلفزيون حاليًا تحت عنوان "بنك مصر.. ابن مصر" رمضان 2019، في إشارة لأهمية الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع بجميع المجالات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة