محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"مي سليم وماجد المصري في برنامج " عين " مع شيرين سليمانمش عضو نقابة.. ضبط مسجل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنين بالجيزةضبط 9 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة فى حملة أمنية بالخانكة وشبرا الخيمةتجديد حبس عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من 10 شقق فى مدينة نصر"هيئة الاستعلامات": زيارة الرئيس السيسى لرومانيا تتويج لقرن من التعاونبدء المؤتمر الصحفى المشترك بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانى فى بوخارستطلب إحاطة بشأن نقص الأجهزة بمستشفى الوراق المركزينواب: أردوغان حاقد على مصر وتصريحاته في "سلة المهملات"الأرصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدا الخميس 20/ 6/ 2019بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولي4 قمم جمعت السيسي ونظيره الروماني

مدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايو

   -  
إعلام دوت أورج
كتب- مصطفى علي:

أعلن أحمد عدلي، مدير تحرير موقع "إعلام دوت أورج"، تجميد عمل الموقع بدءًا من يوم ٣١ مايو الجاري، وذلك لأسباب مادية، مع استمرار وجود أرشيفه الخاص بالسنوات الخمس الماضية.

وقال "عدلي"، في منشور له على صفحته بموقع "فيسبوك"، الجمعة: "زي ما كل حاجة بيكون لها بداية بيكون دائما في نهاية أو استراحة في المنتصف.. موقع إعلام دوت أورج الذي بدأ منذ نهاية ٢٠١٤ وبدأت مهمة مدير تحريره بعدها بأسابيع، سيكون آخر تحديث له يوم ٣١ مايو، ولأسباب مادية سيدخل الموقع مرحلة تجميد مؤقت ولكن سيظل متاح بأرشيفه الذي عمل عليه عشرات الزملاء خلال السنوات الخمس الماضية".

وأضاف: "الموقع صنع نجومًا في المهنة أصبحوا مطلوبين في أماكن كثيرة، ولكن أنا متأكد أنهم سيلبون نداء إعلام دوت أورج بمجرد ما تنتهي فترة التوقف التي أتمنى ألا تطول".

وكان محمد عبد الرحمن رئيس تحرير الموقع قد تولى منذ أيام رئاسة أحد المواقع المتخصصة في الفن، أعقاب اتخاذ قرار توقف "إعلام دوت أورج".

يشار إلى أن الموقع حصل على جائزة أفضل محتوى سنة ٢٠١٧ من منتدى الإسكندرية للإعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة