مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

مدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايو

   -  
إعلام دوت أورج
كتب- مصطفى علي:

أعلن أحمد عدلي، مدير تحرير موقع "إعلام دوت أورج"، تجميد عمل الموقع بدءًا من يوم ٣١ مايو الجاري، وذلك لأسباب مادية، مع استمرار وجود أرشيفه الخاص بالسنوات الخمس الماضية.

وقال "عدلي"، في منشور له على صفحته بموقع "فيسبوك"، الجمعة: "زي ما كل حاجة بيكون لها بداية بيكون دائما في نهاية أو استراحة في المنتصف.. موقع إعلام دوت أورج الذي بدأ منذ نهاية ٢٠١٤ وبدأت مهمة مدير تحريره بعدها بأسابيع، سيكون آخر تحديث له يوم ٣١ مايو، ولأسباب مادية سيدخل الموقع مرحلة تجميد مؤقت ولكن سيظل متاح بأرشيفه الذي عمل عليه عشرات الزملاء خلال السنوات الخمس الماضية".

وأضاف: "الموقع صنع نجومًا في المهنة أصبحوا مطلوبين في أماكن كثيرة، ولكن أنا متأكد أنهم سيلبون نداء إعلام دوت أورج بمجرد ما تنتهي فترة التوقف التي أتمنى ألا تطول".

وكان محمد عبد الرحمن رئيس تحرير الموقع قد تولى منذ أيام رئاسة أحد المواقع المتخصصة في الفن، أعقاب اتخاذ قرار توقف "إعلام دوت أورج".

يشار إلى أن الموقع حصل على جائزة أفضل محتوى سنة ٢٠١٧ من منتدى الإسكندرية للإعلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة