مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

برلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظة

   -  


أكد اللواء شكري الجندي، وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن مدينة كفر الشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية وتنموية غير مسبوقة في المحافظة، مشيرًا إلى أنها سوف توفر آلاف فرص العمل للشباب وسيكون بها وحدات سكنية تناسب كافة المستويات سواء محدودي الدخل أم متوسطي الدخل وأصحاب الدخول العالية.

وقال الجندي، لـ"صدى البلد"، إن الطلب الذي تقدم به إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإنشاء مدينة كفر الشيخ الجديد على ساحل البحر المتوسط في المنطقة الواقعة بين محطة كهرباء البرلس العملاقة و مزرعة غليون السمكية يخضع - حاليًا - للدراسة من قبل الجهات الحكومية المعنية.

وأضاف، عضو مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ، أن هذا الاقتراح دخل حيز الدراسة من قبل مجلس الوزراء، ووزارتي الأوقاف والإسكان ومحافظة كفر الشيخ، لافتًا إلى أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية كبرى للمحافظة وسيكون على غرار مدن العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والإسماعيلية الجديدة.

وكان الجندي، قد تقدم بطلب إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، باقتراح إنشاء مدينة كفر الشيخ الجديدة، ومناقشة الاقتراح في وجود وزيري الأوقاف والإسكان والمجتمعات العمرانية ومحافظ كفر الشيخ، وذلك في إطار البرتوكول المبرم بين وزارة الأوقاف ومحافظة كفر الشيخ؛ لاستغلال الأراضي الفضاء وتعظيم الاستفادة من المساحات الشاسعة غير المستغلة للصالح العام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة