تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشر

   -  
«القاهرة والناس» القناة الأولى مشاهدة في رمضان

تصدّرت قناة «القاهرة والناس» قائمة القنوات المصرية الأعلى مشاهدة، بعدد 105 ملايين مشاهدة، وذلك طبقـًا لأحدث إحصائيات موقع يوتيوب. وذلك بعد قناة إم بي سي مصر السعودية والتي وصلت إلى 125 مليون مشاهدة مجمعة في شر مايو وحتى الآن.

وبالتزامن مع احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاقتها، انفردت «القاهرة والناس» بالمركز الأول من حيث المحتوى الأكثر مشاهدة بين جميع قنوات التليفزيون المصرية والمركز الثاني بعد قناة ام بي سي مصر السعودية.

وارتفع إجمالي عدد المشتركين في «القاهرة والناس» على يوتيوب ليتجاوز مليوني مشترك، وهو أعلى معدل نمو للقنوات المصرية على موقع المشاهدة.

وتفوقت «القاهرة والناس» في عدد الفيديوهات الجديدة التي أضافتها على يوتيوب، وكذلك على مستوى تفاعل المشاهدين؛ إذ سجلت أكثر من مليون تفاعل من الجمهور ما بين تعليقات وإعجاب بمحتوى القناة والتنوع والتجدّد الدائمَيْن في برامجها.

ويأتي هذا النجاح بعد مسيرة حافلة من البث التليفزيوني المتميز خلال 10 سنوات، وذلك من خلال عرض مجموعة متنوعة وجذابة من البرامج والأعمال التليفزيونية التي تجمع بين المتعة والفائدة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة