"المشكلات العملية لاتحاد الشاغلين" ندوة فى مكتبة مصر الجديدة.. غدًا"الذئاب على الأبواب" رواية جديدة للروائى العراقى أحمد خلف عن دار النخبةملف الأحد.. ساري مدربًا ليوفنتوس.. وصلاح يرتدي شارة قائد منتخب مصر للمرة الأولىمتحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري

«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشر

   -  
«القاهرة والناس» القناة الأولى مشاهدة في رمضان

تصدّرت قناة «القاهرة والناس» قائمة القنوات المصرية الأعلى مشاهدة، بعدد 105 ملايين مشاهدة، وذلك طبقـًا لأحدث إحصائيات موقع يوتيوب. وذلك بعد قناة إم بي سي مصر السعودية والتي وصلت إلى 125 مليون مشاهدة مجمعة في شر مايو وحتى الآن.

وبالتزامن مع احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاقتها، انفردت «القاهرة والناس» بالمركز الأول من حيث المحتوى الأكثر مشاهدة بين جميع قنوات التليفزيون المصرية والمركز الثاني بعد قناة ام بي سي مصر السعودية.

وارتفع إجمالي عدد المشتركين في «القاهرة والناس» على يوتيوب ليتجاوز مليوني مشترك، وهو أعلى معدل نمو للقنوات المصرية على موقع المشاهدة.

وتفوقت «القاهرة والناس» في عدد الفيديوهات الجديدة التي أضافتها على يوتيوب، وكذلك على مستوى تفاعل المشاهدين؛ إذ سجلت أكثر من مليون تفاعل من الجمهور ما بين تعليقات وإعجاب بمحتوى القناة والتنوع والتجدّد الدائمَيْن في برامجها.

ويأتي هذا النجاح بعد مسيرة حافلة من البث التليفزيوني المتميز خلال 10 سنوات، وذلك من خلال عرض مجموعة متنوعة وجذابة من البرامج والأعمال التليفزيونية التي تجمع بين المتعة والفائدة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة