مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئة

   -  
سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى

التقى السفير «عمرو الجويلى» سفير مصر في صربيا مع وزير حماية البيئة الصربي «جوران تريفان»، لبحث التعاون الثنائى في مجالات إدارة المخلفات الصلبة، والتنوع البيولوجي، بالإضافة إلى المدن الخضراء المستدامة والسياحة المستدامة، ودمج القطاع الخاص في جهود الحفاظ على التنوع البيئي.

واستعرض «الجويلى» الدور النشط الذى تضطلع به مصر في تحقيق المصالح الإفريقية في الأطر متعددة الأطراف المتعلقة بحماية البيئة والتنمية المستدامة وتغير المناخ، بما في ذلك عبر ترؤس ائتلاف تمويل المناخ، تحضيراً لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر، فضلا عن مشاركة الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة في اجتماعات مجموعة دول الـG7 من أجل السعي نحو تضمين المشاغل الإفريقية المنبثقة من المؤتمر الرابع عشر حول التنوع البيولوجي لإعادة تأهيل النظم البيئية، إضافة إلى أهم المؤتمرات الأممية التي استضافتها شرم الشيخ في نوفمبر الماضي.

وأوضح سفير مصر فى بلجراد أن اللقاء ركز على التنسيق بشأن إبرام مذكرة التفاهم المقترحة في مجال البيئة في إطار التحضير للاجتماع القادم للجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي.

وأضاف أن الجانبين بحثا أيضاً تشجيع مجلس الأعمال المشترك، الذي تمت تسمية أعضائه مؤخراً، على دراسة مشروعات مشتركة في مجالات البيئة.

ومن جانبه، أعرب وزير حماية البيئة الصربي «جوران تريفان» عن تقديره الكبير لدور مصر الإقليمي الرائد، باعتبارها بوابة للقارة الأفريقية، منوهاً بحرص بلاده على إبرام مذكرة التفاهم كي تكون الأساس لتعاون أوسع يشمل أيضاً تبادل الوفود والتعاون في مجال المدن الذكية، وكذلك الربط بين الجامعات والمؤسسات البحثية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة