المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررةهبوط مؤشر نيكى 0.10% فى بداية التعامل ببورصة طوكيو"مستقبل وطن": ندعم "الممر".. وتوفير تذاكر مجانية حتى نهاية الشهرطلب إحاطة للحكومة حول وقف المنطقة الترفيهية في مدينة الإنتاج الإعلاميبرلماني: تحويل الكتب الجامعية إلى إلكترونية خطوة مهمة

عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا

   -  
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه من العدل إقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري في توقيت واحد.

وقال عبد الحفيظ عقب اجتماع اتحاد الكرة مع الاندية اليوم الجمعة: "كيف سنكمل الدوري بعد امم أفريقيا والقيد الأفريقي سيبدأ يوم 30 يونيو؟، وكيف تقام مباريات الجولة الأخيرة وهناك فرق لها مؤجلات؟".

وأضاف أن الأهلي لا يطلب أكثر من حقوقه لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرًا إلى أنه إذا اعتبرنا أن هذا الموسم استثنائي فالمقبل سيكون كذلك والذي يليه وهكذا.

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد، وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبدالفتاح، أعضاء مجلس الإدارة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، للاستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة