بهذه الطريقة.. سائقو فورمولا-1 يعتزمون إظهار رفضهم للعنصريةالمجمعة المصرية: ترخيص أكثر من 14 ألف سيارة ملاكي في يونيوفيديو .. أكثر من 700 ألف مشاهدة لأغنية "الناس في بلادي"صور.. مسرح الدولة يواجه كورونا بـ 30 عرض مسرحي في الصيفمهرجان الجونة يعلن عن الأفلام المشاركة في منصة دورته الرابعة 15 أغسطسفيديو..محمد محيى يطرح أغنية "قلت أخونه"صور.. أحمد فهمي يكشف محطات مختلفة من حياته في "تخاريف"عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أغنياته محتاج لحبيب يبقى مقاسكرئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الفرق النهائية ويشيد بالإجراءات الوقائيةغرفة الثانوية الأزهرية: ضبط 13 حالة غش بالمحمول وورقى وإلغاء ندب 27 من العاملينالإنتاج الحربى: الموفر الذكى للمياه متوفر بفروع الوزارة بأسعار مناسبةخالد عكاشة: نسخة إنجليزية لموقع مركز الفكر لمخاطبة المهتمين بمصرالتنمية المحلية تتلقى 5 آلاف كمامة للوقاية من "كورونا "من مؤسسة خيريةمديرية تعليم القاهرة تعلن تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية4 ألوان شعر هتميز صيف 2020.. الثلجى والشيكولاتة أبرزهامباشر في إيطاليا - يوفنتوس (3) (1) تورينو.. جووووووووووووول رونالدوووووراشفورد بعد الخماسية: جرينوود إضافة كبيرة لنافي مئوية فاردي.. ليستر يكتسح كريستال بالاسمباشر - ولفرهامبتون (0) - (0) أرسنالرضيعة الشرقية لقيت مصرعها غرقا أثناء الزحف وراء بطة

عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا

   -  
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه من العدل إقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري في توقيت واحد.

وقال عبد الحفيظ عقب اجتماع اتحاد الكرة مع الاندية اليوم الجمعة: "كيف سنكمل الدوري بعد امم أفريقيا والقيد الأفريقي سيبدأ يوم 30 يونيو؟، وكيف تقام مباريات الجولة الأخيرة وهناك فرق لها مؤجلات؟".

وأضاف أن الأهلي لا يطلب أكثر من حقوقه لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرًا إلى أنه إذا اعتبرنا أن هذا الموسم استثنائي فالمقبل سيكون كذلك والذي يليه وهكذا.

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد، وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبدالفتاح، أعضاء مجلس الإدارة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، للاستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة