مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

مصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبية

-  
ضبط 110 أسطوانات بوتاجاز و205 كيلو جبن منتهي الصلاحية في البحيرةصادرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، 5 أطنان جبن منتهية الصلاحية داخل ثلاجة لمنتجات البان في الطالبية.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالجيزة تفيد بقيام "سعيد.ا.ب" 35 سنه صاحب ثلاجة منتجات ألبان يعمل بدون ترخيص بالطالبية يقوم بتجميع كميات كبيرة من منتجات الالبان "جبن" مجهولة المصدر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمى وتقطيعها وتعبئتها في عبوات وإعادة طرح تلك الكميات بالأسواق والمطاعم مستغلا زيادة إقبال المواطنين عليها من تلك الأصناف مدخلًا الغش والخداع على جمهور المستهلكين محدثًا أضرار جسيمة بصحة المواطنين بقصد تحقيق أرباحًا طائلة غير مشروعة.

وبتقنين الإجراءات وإستهداف المصنع المشار اليه تمكن اللواء مصصطفي البكري مدير مباحث شرطة التموين من إلقاء القبض علية وبتفتيش المصنع عثر على 190 كيس معبأة "جبنة" زنة الواحدة 20 كيلوا و70 كيس معبأة ( جبنة) زنة الواحدة 10 كيلو، و100 كيس معبأة ( جبنة) زنة الواحدة 1 كيلوا مدون عليها دانتي و100 كيس معبأة (جبنة) زنة الواحدة كيلوا مدون عليها ميرو و200 كيس معبأة (جبنة) زنة الواحدة 500 جرام مدون عليها تمر حنة، وبلغ إجمالي المضبوطات 5 طن (جبنة) مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمى كما جاء بتقرير مفتش الأغذية المرافق للحملة.

وبمواجهة المتهم اعترفت بارتكابه الواقعة على النحو المشار إلية وتم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة