"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاومباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (0)-(0) غينيا بيساو.. ضغط الأسود متواصلأغنية أدهم سليمان "ياسيدى" تقترب من مليون مشاهدةالمسلسل الألمانى Dark يحصد التقييم الكامل للموسم الثامن 100%بوسى شلبي تنعى المخرج الراحل محمد النجار:باكستان والاتحاد الأوروبي يوقعان خطة جديدة لتعزيز التعاون في مختلف المجالاترئيس أركان الجيش اللبناني: القوات المسلحة أساس الاستقرار الأمني في البلادباكستان تدين الهجوم الصاروخي على مطار "أبها" السعوديقبل مباراة مصر غدا.. قناة فضائية تبث بعض مباريات كأس الأمم الأفريقيةواشنطن: الطيار المرتزق الذى أسقط الجيش الليبى طائرته أمريكى الجنسيةالزراعة: ننتج 1.8 مليون طن أسماك سنوياًفستان سواريه قصير.. نيكول سابا تخطف الأنظار على إنستجرام.. شاهدبـ قناع ذهبي .. أحمد حلمي: عرض خيال مآتة في هذا الموعدمباشر أمم إفريقيا.. الكاميرون 0-0 غينيا بيساوصور.. الجماهير المصرية تدعم الكاميرون أمام غينيا بيساو فى استاد الإسماعيليةسوبر كورة يكشف تفاصيل انضمام جاساما لمعسكر حكام أمم أفريقياوليد صلاح الدين لـ"تايم سبورت": مدربو المنتخبات فى الأمم الأفريقية "تفكيرهم متشابه"فيديو.. ناشئو الإسماعيلى يتواجدون بمدرجات مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية

-  
تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالعباسية، محاكمة متهم باغتصاب نجلته في منطقة العمرانية في 17 يونيو المقبل.

واستمعت نيابة العمرانية لأقوال المجني عليها دينا "18 عاما"، التي قالت أن والدها "طه. ر" 39 عاما، يعمل "نجارا" دائم تعاطي مخدر "الاستروكس"، حيث إنه منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات، ويعيش في العمرانية ووالدتها انتقلت إلى المنوفية.
وأضافت المجني عليها أن والدها أجبرها على الزواج بغير رضاها وهي قاصر للتخلص منها؛ حيث تزوجت عرفيا وليس "كتب كتاب"، ثم انتقلت مع زوجها لكنه كان دائم التعدي عليها بالضرب، فلم تتحمل العيش معه وخلال فترة زواجها التي لم تتعدَّ العامين، تركته أكثر من 10 مرات بسبب ضربه لها.

وأشارت المجني عليها إلى أنها في أحد الأيام قبل وقوع الحادث، تعدي عليها زوجها بالضرب، ثم دفعها خارج المنزل بكل قوته، بملابس البيت، فنزلت إلى الجيران وأعطوها ملابسَ ونقودًا، ثم ركبت الاتوبيس وتوجَّهت إلى محافظة المنوفية بلد والدتها، وبالفعل وصلت إلى والدتها ومكثت لديها أسبوعا، لكن زوجها لم يظهر.

وأوضحت المجني عليها أن والدتها اقترحت أن تتصل بطليقها ووالدها يطلبوا منه التدخل والحضور لكي يبحثوا وضعا لحل أزمتها، وبالفعل حضر وطلب منهم اصطحاب نجلته إلى الجيزة والمكوث لديه على أن يعقدوا جلسة عرفية مع زوجها ويخيروه بين معاملتها بالحسنى أو تطليقها.

وأشارت المجني عليها إلى انها لم تكن تعرف أن والدها يبيت النية لاغتصابها والتحول إلى ذئب ينهش لحمه، وقالت إنها في "يوم الواقعة كانت نائمة في غرفة وكانت معها في نفس الغرفة نجلة عمها والتي تقيم معهم في نفس المنزل ثم حضر والدها وطلب منها تجهيز الإفطار والشاي وعقب تجهيزها له طلب منها النوم إلى جواره على نفس المرتبة التي ينام عليها، وأثناء ذلك شعرت بيده تلامس مواطن عفتها وبرفضها قام بصفعها على وجهها مهددا إياها بالايذاء، ثم رفع عنها ملابسها وبدأ في معاشرتها جنسيا لمدة 3 دقائق وعقب الانتهاء توجهت إلى غرفتها واتصلت بوالدتها فحضرت إلى المنزل ثم توجهت إلى قسم الشرطة.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تزوج من "نوال. ع" ورزقه الله منها بالمجني عليها "دينا" وهي متزوجة وتقيم بحلوان ومنذ نحو شهر حدث خلاف بينها وبين زوجها فتوجهت إلى والدتها بالمنوفية وظلت مدة أسبوع، فذهب إليها وطلب منها الحضور لمنزله بالعمرانية.

وأشار المتهم إلى أنه يوم الواقعة شرب مخدر "استروكس " داخل سيجارة وعقب ذلك طلب من ابنته تجهيز الإفطار والشاي ثم استلقت بجواره في نفس الغرفة وأخبرته انها تشعر بالحر وخلعت ملابسها، فقام باغتصابها.
تلقت مباحث العمرانية بلاغا من ربة منزل تتهم فيه طليقها باغتصاب نجلتها عقب التعدي عليها بالضرب وتهديدها، ودلت التحريات صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة