طريقة عمل كوكتيل كيوي بالأناناسرسميًا.. الجونة يعلن ضم أحمد حمدي نهائيًاالهزيمة من نابولي تعني الفوز بـ"الشامبيونز".. بشرة خير لجماهير ليفربولاستشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال"السكة الحديد" تعلن تهديات وتأخيرات اليومإحياء أغنيات "نجاة ووردة وشادية" فى حفل بـ قصر الأمير طاز.. الخميسس وج.. عز الدين أيبك يقتل فارس الدين أقطاى.. كيف فعلها؟مسح الخزانات الأرضية بمدينة سفاجاالخميس.. انطلاق مهرحان الجونة السينمائي بـ80 فيلما متميزا وجوائز 244 ألف دولارتعرف على استعدادات الحكومة لمواجهة السيول والأمطار فى فصل الشتاءحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالمرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةنقيب الإعلاميين: 520 جنيها رسوم التجديد السنوى و1570 عند القيدواشنطن تأمل في تحرك لمجلس الأمن الدولي بشأن هجمات "أرامكو"ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بمنزل مزارع بأسيوط وهروب صاحبهامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم | خدماتأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 18 -9 -2019 في مصر.. فيديودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 18- 9 - 2019 في مصر.. فيديوسعر الدولار والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 18 -9- 2019 .. فيديوأسعار الذهب اليوم الأربعاء 18 - 9 - 2019 في مصر.. فيديو

أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية

-  
تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالعباسية، محاكمة متهم باغتصاب نجلته في منطقة العمرانية في 17 يونيو المقبل.

واستمعت نيابة العمرانية لأقوال المجني عليها دينا "18 عاما"، التي قالت أن والدها "طه. ر" 39 عاما، يعمل "نجارا" دائم تعاطي مخدر "الاستروكس"، حيث إنه منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات، ويعيش في العمرانية ووالدتها انتقلت إلى المنوفية.
وأضافت المجني عليها أن والدها أجبرها على الزواج بغير رضاها وهي قاصر للتخلص منها؛ حيث تزوجت عرفيا وليس "كتب كتاب"، ثم انتقلت مع زوجها لكنه كان دائم التعدي عليها بالضرب، فلم تتحمل العيش معه وخلال فترة زواجها التي لم تتعدَّ العامين، تركته أكثر من 10 مرات بسبب ضربه لها.

وأشارت المجني عليها إلى أنها في أحد الأيام قبل وقوع الحادث، تعدي عليها زوجها بالضرب، ثم دفعها خارج المنزل بكل قوته، بملابس البيت، فنزلت إلى الجيران وأعطوها ملابسَ ونقودًا، ثم ركبت الاتوبيس وتوجَّهت إلى محافظة المنوفية بلد والدتها، وبالفعل وصلت إلى والدتها ومكثت لديها أسبوعا، لكن زوجها لم يظهر.

وأوضحت المجني عليها أن والدتها اقترحت أن تتصل بطليقها ووالدها يطلبوا منه التدخل والحضور لكي يبحثوا وضعا لحل أزمتها، وبالفعل حضر وطلب منهم اصطحاب نجلته إلى الجيزة والمكوث لديه على أن يعقدوا جلسة عرفية مع زوجها ويخيروه بين معاملتها بالحسنى أو تطليقها.

وأشارت المجني عليها إلى انها لم تكن تعرف أن والدها يبيت النية لاغتصابها والتحول إلى ذئب ينهش لحمه، وقالت إنها في "يوم الواقعة كانت نائمة في غرفة وكانت معها في نفس الغرفة نجلة عمها والتي تقيم معهم في نفس المنزل ثم حضر والدها وطلب منها تجهيز الإفطار والشاي وعقب تجهيزها له طلب منها النوم إلى جواره على نفس المرتبة التي ينام عليها، وأثناء ذلك شعرت بيده تلامس مواطن عفتها وبرفضها قام بصفعها على وجهها مهددا إياها بالايذاء، ثم رفع عنها ملابسها وبدأ في معاشرتها جنسيا لمدة 3 دقائق وعقب الانتهاء توجهت إلى غرفتها واتصلت بوالدتها فحضرت إلى المنزل ثم توجهت إلى قسم الشرطة.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تزوج من "نوال. ع" ورزقه الله منها بالمجني عليها "دينا" وهي متزوجة وتقيم بحلوان ومنذ نحو شهر حدث خلاف بينها وبين زوجها فتوجهت إلى والدتها بالمنوفية وظلت مدة أسبوع، فذهب إليها وطلب منها الحضور لمنزله بالعمرانية.

وأشار المتهم إلى أنه يوم الواقعة شرب مخدر "استروكس " داخل سيجارة وعقب ذلك طلب من ابنته تجهيز الإفطار والشاي ثم استلقت بجواره في نفس الغرفة وأخبرته انها تشعر بالحر وخلعت ملابسها، فقام باغتصابها.
تلقت مباحث العمرانية بلاغا من ربة منزل تتهم فيه طليقها باغتصاب نجلتها عقب التعدي عليها بالضرب وتهديدها، ودلت التحريات صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة