واثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد

تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في فيصل

-  
قال مصدر أمني، إن كاميرات المراقبة كشفت لغز مقتل عامل داخل شقته في منطقة فيصل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها ليتمكن من الزواج.

وأضاف المصدر أن الكاميرات كذبت رواية الزوجة إلى أدعت أن مجهولين اقتحموا الشقة لسرقة محتوياتها وعندما حاول المجني عليه التصدي لهم تعدوا عليه والقوه داخل حمام الشقة وفورا هاربين، تبين دخول وخروج شخص واحد قبل وأثناء اكتشاف الجريمة، وتم تحديد هوية وتم القبض عليه.

وأوضح المصدر، أنه بتضييق الخناق على زوجة المجنى عليها وبمواجهتها بتفريغ الكاميرات، اعترفت بتخطيطها مع عشيقها بقتل زوجها، مضيفة، أنها استغلت تواجد زوجها داخل الحمام، وأدخلت عشيقها لداخل الشقة وتعدوا على المجنى عليه بتسديد عدة طعنات له حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة مع آذان الفجر.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل عامل داخل شقة في فيصل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالفحص عثر على جثة عامل داخل حمام شقة وبه عدة طعنات.

وبسؤال زوجته قالت إن مجهولين اقتحموا الشقة فجرا واعتدوا عليه بالضرب وطعنه حال محاولتهم سرقة محتويات الشقة وفروا هاربين.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها، لوجود علاقة غير شرعية بينهما وقررا التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة