محافظ الإسكندرية: إقامة مصانع بتروكيماويات بـ5 مليارات دولار خلال 4 سنوات.. صوررئيس حي غرب شبرا الخيمة يتفقد موقع مركزي شباب ميت نما ومنطيوفد برازيلي يزور منطقة آثار تل العمارنة بـ ديرمواسإزالة 19 حالة تعد على مساحة 10 آلاف متر بقرية البرجاية فى المنياضبط 364 كيلو لحوم غير صالحة بمركز ملوى فى المنيا39 مركزا شبابيا في شمال سيناء يستعدون لعرض مباريات كأس أمم أفريقياصور.. السيطرة على حريق بجراج موتوسيكلات خاص بطوخ بالقليوبيةاليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميسشذى حسون في لبنان بإطلالة جديدةعقبال المية يا أغلى الناس.. رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد ابنتههيفاء وهبي تغادر المستشفي بعد مرضها الغامض ورسالتها للجمهور: «أنا متأثرة»أحمد أمين يكشف تفاصيل إصابته بالحنجرة: «اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي»نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلةالسجن 6 أعوام لـ"سيدة الكوافير" بالسويس بتهمة النصب على المواطنينيوسف زيدان: ترجمة 12 جزءًا من كتاب "الشامل في الصناعة الطبية" للفارسيةمحمد رمضان يتصدر "تريند يوتيوب" بـ"بابا"بث مباشر للمؤتمر الصحفي للرئيس السيسي ونظيره الرومانيتدمير 100 دراجة نارية في حريق هائل بجراج بطوخ

تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في فيصل

-  
قال مصدر أمني، إن كاميرات المراقبة كشفت لغز مقتل عامل داخل شقته في منطقة فيصل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها ليتمكن من الزواج.

وأضاف المصدر أن الكاميرات كذبت رواية الزوجة إلى أدعت أن مجهولين اقتحموا الشقة لسرقة محتوياتها وعندما حاول المجني عليه التصدي لهم تعدوا عليه والقوه داخل حمام الشقة وفورا هاربين، تبين دخول وخروج شخص واحد قبل وأثناء اكتشاف الجريمة، وتم تحديد هوية وتم القبض عليه.

وأوضح المصدر، أنه بتضييق الخناق على زوجة المجنى عليها وبمواجهتها بتفريغ الكاميرات، اعترفت بتخطيطها مع عشيقها بقتل زوجها، مضيفة، أنها استغلت تواجد زوجها داخل الحمام، وأدخلت عشيقها لداخل الشقة وتعدوا على المجنى عليه بتسديد عدة طعنات له حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة مع آذان الفجر.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل عامل داخل شقة في فيصل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالفحص عثر على جثة عامل داخل حمام شقة وبه عدة طعنات.

وبسؤال زوجته قالت إن مجهولين اقتحموا الشقة فجرا واعتدوا عليه بالضرب وطعنه حال محاولتهم سرقة محتويات الشقة وفروا هاربين.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها، لوجود علاقة غير شرعية بينهما وقررا التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة