بالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقيةفتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامةالتعليم العالي تطلق مبادرة المشروع القومي للعمل التطوعيمصطفى السرتي يودع بطولة الساحل الشمالي للاسكواش من دور الـ16زيزو يغيب عن مران الزمالك قبل مواجهة ديكاداها للإصابة

تعرف على نتائج اجتماع الجبلاية والأندية لحل أزمة الدوري الممتاز

   -  
أحمد شوبير

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيسة لجنة حل أزمة الدوري، نتائج اجتماع اليوم لحل أزمة مباريات بطولة الدوري الممتاز، بحضور كلاً من حازم أمام و سيف زاهر عضوي المجلس، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وقال شوبير خلال تصريحات صحفية عقب الاجتماع: "كلفنا عامر حسين بوضع تصور جديد للمرحلة الأخيرة ببطولة الدوري العام، وسوف يقوم إيهاب لهيطة بالتنسيق مع أجيري وفقا للتصور الذي سيضعه عامر حسين.

وأضاف أن الاجتماع المقبل سوف يقام يوم الإثنين الساعة ١ ظهرًا لعرض تصورات استكمال الموسم.

كما أكد على عدم إلغاء مسابقة كاس مصر، وأنه سوف يتم تكليف عامر حسين بوضع تصور كامل لبطولة الكأس للعبها بعد انتهاء بطولة الدوري.

واختتم أنه بداية من الموسم المقبل سوف يتم مناقشة أن الأندية هي التي تكون مسئـولة عن اختيار ملاعبها وحجزها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة