تعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويدمحافظ القليوبية يشارك طالبات مدرسة بنها الثانوية طابور الصباح وتحية العلم

رئيس الزمالك يواصل هجومه على شوبير ويعلن مقاطعة أبو رجيلة

   -  
أحمد شوبير
كتب- عمر قورة:

اعترض رئيس نادي الزمالك على رئاسة أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، للجنة بحث مشاكل الدوري المصري، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع ليس له أي قيمة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها في الواحدة ظهر الجمعة، للخروج بتوصيات ومقترحات لتفادي أي مشاكل بالدوري خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة "المحور": "أرفض أن يكون هناك لجنة برئاسة أحمد شوبير لوجود خصومة بينه وبين الزمالك، ولا يجب أن يحكّم في أمر كهذا منعًا للحرج وهذا المتبع في القضاء".

وأضاف: "أحمد شوبير يريد إشعال فتنة ويبحث عن مجاملة نجله مصطفى حتى يلعب مع الأهلي، أوجه تحذيرا له، لا تلعب بالنار وابعد عن نادي الزمالك وجماهيره".

وأوضح: "لا يصح أن يكون شوبير رئيس لجنة في اتحاد الكرة في ظل تقدم رئيس الزمالك بمذكرة ضده لدى وزير الشباب والرياضة بسبب المكالمات الجنسية، هذا الاجتماع ليس له قيمة".

وأكمل: "يُشترط على أي مسؤول في الرياضة سواء في مجلس إدارة اتحاد الكرة أو في أي ناد توافر حُسن السمعة، وهو ما لا يتمتع به أحمد شوبير".

وتابع: "لم نتحدث عن أي مشاكل منذ تصدر الأهلي للجدول منذ ست جولات، حيث لم نعلق على القرارات التحكيمية لأن لنا دور سياسي وطني قبل أن يكون لنا دور رياضي".

وأشار رئيس الزمالك إلى حزنه من حلول محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك السابق، ضيفًا في برنامج أحمد شوبير عبر قناة "أون سبورت" أمس الخميس.

وأتم قائلا: "حزين لحلول شخص بحجم كابتن أبو رجيلة ضيفا في برنامج شوبير مصنع الكراهية وأشد أعداء الزمالك، سأحترم سنك ومكانتك عندي، لكن قطيعة بيني وبينك إلى يوم الدين".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويتبقى للأبيض خمس مباريات نظرًا لارتباطه بالمنافسة على لقب الكونفدرالية.

يذكر أن اتحاد الكرة وضع مباراة للزمالك أمام الإنتاج الحربي قبل التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا 2019، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها، أمام الجونة أو حرس الحدود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة