ست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوق

رئيس الزمالك يواصل هجومه على شوبير ويعلن مقاطعة أبو رجيلة

   -  
أحمد شوبير
كتب- عمر قورة:

اعترض رئيس نادي الزمالك على رئاسة أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، للجنة بحث مشاكل الدوري المصري، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع ليس له أي قيمة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها في الواحدة ظهر الجمعة، للخروج بتوصيات ومقترحات لتفادي أي مشاكل بالدوري خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة "المحور": "أرفض أن يكون هناك لجنة برئاسة أحمد شوبير لوجود خصومة بينه وبين الزمالك، ولا يجب أن يحكّم في أمر كهذا منعًا للحرج وهذا المتبع في القضاء".

وأضاف: "أحمد شوبير يريد إشعال فتنة ويبحث عن مجاملة نجله مصطفى حتى يلعب مع الأهلي، أوجه تحذيرا له، لا تلعب بالنار وابعد عن نادي الزمالك وجماهيره".

وأوضح: "لا يصح أن يكون شوبير رئيس لجنة في اتحاد الكرة في ظل تقدم رئيس الزمالك بمذكرة ضده لدى وزير الشباب والرياضة بسبب المكالمات الجنسية، هذا الاجتماع ليس له قيمة".

وأكمل: "يُشترط على أي مسؤول في الرياضة سواء في مجلس إدارة اتحاد الكرة أو في أي ناد توافر حُسن السمعة، وهو ما لا يتمتع به أحمد شوبير".

وتابع: "لم نتحدث عن أي مشاكل منذ تصدر الأهلي للجدول منذ ست جولات، حيث لم نعلق على القرارات التحكيمية لأن لنا دور سياسي وطني قبل أن يكون لنا دور رياضي".

وأشار رئيس الزمالك إلى حزنه من حلول محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك السابق، ضيفًا في برنامج أحمد شوبير عبر قناة "أون سبورت" أمس الخميس.

وأتم قائلا: "حزين لحلول شخص بحجم كابتن أبو رجيلة ضيفا في برنامج شوبير مصنع الكراهية وأشد أعداء الزمالك، سأحترم سنك ومكانتك عندي، لكن قطيعة بيني وبينك إلى يوم الدين".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويتبقى للأبيض خمس مباريات نظرًا لارتباطه بالمنافسة على لقب الكونفدرالية.

يذكر أن اتحاد الكرة وضع مباراة للزمالك أمام الإنتاج الحربي قبل التوقف الخاص ببطولة أمم إفريقيا 2019، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها، أمام الجونة أو حرس الحدود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة