15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019بالصور- ​6 وزراء يتفقدون مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخمرصد الإفتاء: منتدى شباب العالم رسالة سلام وتنميةكورتوا: طولي الفارع سبب تقدمي في الهجمة الأخيرةطلاب طب الزقازيق يحتفلون بالتخرج على أنغام الطبل البلدى والمزمار.. فيديوأسوار حضارية حول مصرف السيل بأسوان وبوابات للدخول لأعمال الصيانة والتطهيراتاليوم.. استكمال المرافعات بقضية "كتائب حلوان"مقتل شاب في مشاجرة بالسيدة زينبشاهد.. نجلاء بدر تغازل عمرو دياب: أنا بقف تحت رجلهبالفيديو.. أصالة تحسم الجدل بشأن طلاقها من طارق العريانالإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مباراة الأهلي المقبلة.. والسببكريم بنزيمه ينازع ميسي على صدارة هدافي الدوري الإسبانيمدحت العدل لـ صدى البلد: الولاد بقوا شطار.. والسيسي يصنع مستقبل مصراليوم.. محافظ القاهرة يسلم أطرافًا صناعية وكراسي متحركة لذوى الاحتياجاتلبنان وما إذا كان لا يزال هناك مخرجلا ينطقون مع النَّفَس الأخير إلا كلمة «أمى»الفنانة شادية أم الحاجة شادية!!تونس.. القناعة والقناع!التلوث منشأة الثقافةحاتم بجاتو

مفاجأة فى أزمة الدوري.. ننشر تعهد رئيس الزمالك بـ خوض 3 مباريات في مايو.. مستند

   -  
فريق الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة فى أزمة اعتراض الأندية على مواعيد الجولة الأخيرة التى أعلنت عنها لجنة المسابقات فى الجبلاية برئاسة المهندس عامر حسين والتى شهدت اعتراضا من قبل أندية الدورى.

وكانت أندية بتروجيت وحرس الحدود أرسلت خطابا رسميا إلى مجلس الجبلاية شمل اعتراضا على خوض مباريات الفريقين فى المواعيد التى حددتها لجنة المسابقات وطالبت بتأجيلها إلى ما بعد انتهاء كأس أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

وقال المصدر ذاته إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قام بالتوقع على تعهد رسمي بخوض 3 مباريات أمام وادى دجلة والجونة والإنتاج الحربي فى الدورى الممتاز خلال أيام 9 و12 و15 مايو الجاري.

وأضاف: أن لجنة المسابقات قامت بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي بعدما رفض رئيس الزمالك خوض اللقاء بعدما سبق له التوقيع على التعهد الرسمي وذلك نظرا لخوض الفارس الأبيض نهائى كأس الكونفيدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي ويتم بعدها تحديد يوم 30 مايو الجارى موعدا للقاء القلعة البيضاء والفريق العسكرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة