شاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديد

مفاجأة فى أزمة الدوري.. ننشر تعهد رئيس الزمالك بـ خوض 3 مباريات في مايو.. مستند

   -  
فريق الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة فى أزمة اعتراض الأندية على مواعيد الجولة الأخيرة التى أعلنت عنها لجنة المسابقات فى الجبلاية برئاسة المهندس عامر حسين والتى شهدت اعتراضا من قبل أندية الدورى.

وكانت أندية بتروجيت وحرس الحدود أرسلت خطابا رسميا إلى مجلس الجبلاية شمل اعتراضا على خوض مباريات الفريقين فى المواعيد التى حددتها لجنة المسابقات وطالبت بتأجيلها إلى ما بعد انتهاء كأس أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

وقال المصدر ذاته إن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قام بالتوقع على تعهد رسمي بخوض 3 مباريات أمام وادى دجلة والجونة والإنتاج الحربي فى الدورى الممتاز خلال أيام 9 و12 و15 مايو الجاري.

وأضاف: أن لجنة المسابقات قامت بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي بعدما رفض رئيس الزمالك خوض اللقاء بعدما سبق له التوقيع على التعهد الرسمي وذلك نظرا لخوض الفارس الأبيض نهائى كأس الكونفيدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي ويتم بعدها تحديد يوم 30 مايو الجارى موعدا للقاء القلعة البيضاء والفريق العسكرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة