خروج لاعب شبين وشقيقه من الحجر الصحي بعد إصابتهما بكوروناصن: شانجهاي شينوا يرغب في استعادة إيجالو من يونايتد بنهاية مايوإلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلةمصدر من المصري لـ في الجول: اتحاد الكرة خاطبنا بسحب الدعاوى المدنية ضد التوأمخبر مُفجع.. وفاة لاعب روما السابق عن عمر 21 عاما«الزراعة»: إزالة 26 حالة تعد على الأراضي في ثاني أيام العيدرؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحكومة للحد من انتشار «كورونا»«لتقديم الدعم المعنوي».. وفد من الهلال الأحمر يزور «عزل قها»«المصري اليوم» ترصد إجراءات وضوابط استقبال السياحة الداخلية في فنادق الغردقة (صور)الفنان تامر وجيه يزور أسرة «شهيد البرث» في مسقط رأسه بالدقهلية (صور)أمل رضوان: الكتاب ملاذ آمن في زمن كوروناالاحتلال يطلق النار تجاه شابين بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن قرب رام اللهسفير أذربيجان في القاهرة يعلن احتفال بلاده بعيد تأسيسها الـ102تحرير 25 محضرا ضد مخابز مخالفة في البحيرةرئيس مركز إسنا يتابع ميدانيا حل مشكلة المياه في قرية الديرقطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات عن 3 مناطق بأسوانفي السابعة.. حلقة جديدة لأحمد موسى يكشف فيها مفاجأة للمشاهدينرسميا.. إلغاء دوري كرة القدم النسائي في إنجلتراأتلتيكو مدريد يعلن إصابة البرتغالي فيليكس في الركبةالاتحاد الألماني يعلن استئناف دوري الدرجة الثالثة بعد التصويت بالموافقة

اصطدمت بهم سيارة على الطريق الحر.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بالقليوبية

-  
اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية - صورة أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 2 آخران اصطدمت بهم سيارة من الخلف أثناء نزولهم من سيارة كانوا يستقلونها على الطريق الحر فاصطدمت بهم سيارة من الخلف، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء نبيل عدلي، مدير المرور، يفيد بمصرع شخصين وإصابة آخرين كانوا يستقلون سيارة على الطريق الحر وعند مدخل بنها تعطلت السيارة فنزلوا لاستطلاع الأمر فاصطدمت بهم سيارة من الخلف ما أدى إلى مصرع اثنين، وهما محمد. ع، 64 سنة، بالمعاش، وشقيقته صباح 30 سنة وإصابة آخرين وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مسشتفى بنها العام.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة