مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

خبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياح

   -  
المستشار محمد سالم - صورة أرشيفية

طالب المستشار محمد سالم، خبير العلاقات الدبلوماسية والقنصلية، وزارة السياحة باستغلال إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر لجذب أكبر عدد ممكن من السياح.

وتمنى «سالم»، في تصريح اليوم الخميس، أن تركز وزارة السياحة على السياح الأفارقة في تلك الفترة من خلال تجهيز برامج كبرى لهم خاصة بزيارة كل معالم مصر الحضارية، على أن تضم هذه البرامج تذاكر لحضور مباريات الفرق الإفريقية المشاركة في البطولة مما سيفتح بابا كبيرا للسياحة الإفريقية في مصر والتي لم تكن قوية في فترات طويلة.

واعتبر سالم بطولة إفريقيا استثمار في حد ذاتها لمصر؛ حيث من الممكن أن تنشط هذه البطولة العديد من المجالات الاقتصادية المصرية مثل السياحة وكذلك التجارة؛ مما سيعود بالنفع الكبير على الوطن حال تم استغلالها جيدا.

وأشاد بكل من وزاراتي الشباب والرياضة والداخلية على دورهما الكبير في تنظيم وتأمين البطولة الإفريقية، كما وجه الشكر لاتحاد الكرة على إصراره على استضافة هذه البطولة في مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة