إدراج نحو 10 مليارات جنيه إضافية بالموازنة.. أغلبها للصحة والتعليممش للستات بس.. وصفات طبيعية للعناية ببشرة الرجاللو عايزة الفرن يلمع زى الجديد.. البخار لتنظيفه من الداخلمحافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "سفراء المياه" للمشاركة المجتمعيةكتاب "قلب الرياضيين" يوضع أسباب الموت المفاجئ فى الملاعب"العسكرية" تستمع للشهود في محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2" اليومشاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناك

خبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياح

   -  
المستشار محمد سالم - صورة أرشيفية

طالب المستشار محمد سالم، خبير العلاقات الدبلوماسية والقنصلية، وزارة السياحة باستغلال إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر لجذب أكبر عدد ممكن من السياح.

وتمنى «سالم»، في تصريح اليوم الخميس، أن تركز وزارة السياحة على السياح الأفارقة في تلك الفترة من خلال تجهيز برامج كبرى لهم خاصة بزيارة كل معالم مصر الحضارية، على أن تضم هذه البرامج تذاكر لحضور مباريات الفرق الإفريقية المشاركة في البطولة مما سيفتح بابا كبيرا للسياحة الإفريقية في مصر والتي لم تكن قوية في فترات طويلة.

واعتبر سالم بطولة إفريقيا استثمار في حد ذاتها لمصر؛ حيث من الممكن أن تنشط هذه البطولة العديد من المجالات الاقتصادية المصرية مثل السياحة وكذلك التجارة؛ مما سيعود بالنفع الكبير على الوطن حال تم استغلالها جيدا.

وأشاد بكل من وزاراتي الشباب والرياضة والداخلية على دورهما الكبير في تنظيم وتأمين البطولة الإفريقية، كما وجه الشكر لاتحاد الكرة على إصراره على استضافة هذه البطولة في مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة