اتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديوافتتاح المعرض الجماعى "إسكندرية" بمركز محمود سعيد للمتاحف.. الخميسصور.. ننشر تفاصيل خطة تطوير كورنيش الأقصر

اضبط مخالفة.. تلال القمامة ومخلفات البناء تحاصر محطة قطار غزل المحلة.. صور

   -  

طالب أهالى منشية الزهراء ومحطة قطارات غزل المحلة، اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بالتدخل للقضاء على ظاهرة القمامة التى أصبحت تملأ شوارع وميادين مدينة المحلة، ومنها منطقة أبو شاهين امام المدارس وميدان المحجوب وشارع الجلاء ومنطقة بسيسة وامتداد شارع محب، إلى جانب القمامة التى تغزو الشوارع بحى ثان المحلة، دون تدخل لرفعها لمصنع تدوير القمامة الذى تكلف أكثر من 100 مليون جنيه.

 IMG_1237

وأكد الأهالى، أن مسئولى النظافة بحى أول المحلة، يقومون بالتخلص منها بإلقائها بجوار شريط السكة الحديد، مقابل محطة قطارات غزل المحلة، وأمام منطقة مشية الزهراء.

 ءريسي

فى الوقت الذى يقوم فيه الأهالى وأصحاب العقارات بإلقاء مخلفات الهدم والبناء على جانب الطريق بصورة غير حضارية، دون أى تحرك من حى أول المحلة، لرفع القمامة والتخلص منها، أو تحرير محاضر للمخالفين الذين يقومون بإلقاء مخالفات الهدم والمبانى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة