واثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد

"أوقاف الأقصر" تعلن تنفيذ مشروع "صكوك الأضاحى"

   -  

أعلن الشيخ سيد محمد عبد الدايم مدير عام مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر، أن المديرية تقوم بتنفيذ مشروع صكوك الأضاحى ،  والذى تم التعاون فيه بين وزارتى الأوقاف والتموين، مشيراً إلى وجود ما يقرب من (18 ) منفذاً لبيع هذه الصكوك موزعة على مختلف أرجاء المحافظة وطبقاً لشروط وتعليمات وزارة الأوقاف.

يشار إلى أن مشروع صكوك الأضاحى بدأ عام 2015 واستفاد من المشروع حتى الآن أكثر من 1.5 مليون أسرة، حيث استفاد فى العام الأول أكثر من 350 ألف أسرة، وفى العام الثانى أكثر من نصف مليون أسرة، وفى العام الثالث 678 ألف أسرة، وتبلغ قيمة الصك 1800 جنيه.

100100

 
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة