عميد كلية فنون جميلة: واقعة التحرش منذ 3 سنوات وبدأنا التحقيق فيها .. فيديوصلاح حسب الله: من المتوقع أن يكون الإعلان عن الترشح لمجلس الشيوخ الأسبوع المقبل .. ويكشف سبب إلغاء وعودة مجلس الشورى"أهلا بالصيف".. ناهد السباعي ووالدتها على البحر (صورة)6 نصائح لتقليل الخطوط تحت العين.. الترطيب والتغذية أبرزهااعرف أسماء 5 متهمين مطلوبين للعدالة بخلية جبهة النصرة بعد الحكم بالمؤبدشاب يطالب بإلزام خطيبته برد مصوغات بـ220 ألف جنيه بعد اتهام أهلها له باغتصابهاالسيسي يرسم ملامح مصر من جديد .. إنجاز 40 كوبري فى شرق القاهرة بتكلفة 16 مليار جنيهمايان السيد تعلن تعرضها للتحرش من فنان زميل لها .. شاهدعرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة الخميس المقبلبشرى تبهر جمهورها بأحدث ظهور على السوشيال ميديا .. شاهدالحساس لـ حسين الجسمي تقترب من 3 ملايين مشاهدةناهد السباعي: تجسيد دور الأم في هذه ليلتي منطقيليفربول ضد أستون فيلا .. مباراة في الدوري الإنجليزي بنكهة مصريةيستعد لبطولة مستر أولمبيا .. نادر الشرقاوي ابن كفر الشيخ يسير على خطى رامي السبيعي.. صورليفربول ضد أستون فيلا.. موعد المباراة والقنوات الناقلةتعرف على أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الأحدتعرف على رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقةالدولة تستعيد مبنى محكمة بلبيبس بعد تحويله لـ" استبطل خيل" (صور)صدر حديثا.. "فى بيت آن فرانك" رواية جديدة لـ مها حسن وطبعة خاصة لـ فلسطين100 رواية أفريقية.. "يوميات نائب فى الأرياف" تجسد فساد المجتمع وحال الفلاحين

حسام موافي: 3 أسباب وراء هبوط نخاع العظم

   -  
الدكتور حسام موافي

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إن أسباب الأنيميا وهبوط نخاع العظم معروفة وشائعة بين الجميع وأهمها نقص الحديد وفيتامين ب 12.

وأضاف موافي خلال برنامج «ربي زدني علما» على قناة «صدى البلد» أن نخاع العظم الجزء المسئول عن عمل خلايا الدم.

وأشار موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، إلى أن الإشعاع أحد أسباب النخاع الشوكي، محذرا من بعض الأدوية، والإشعاع والكيماوي وسوء استخدام الدواء يسبب هبوط نخاع العظم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة