بث مباشر.. المؤتمر الصحفى بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانياركن على جنب.. كيف تتعامل مع سخونة سيارتك المفاجئ .. فيديورئيسة الأفريقية لحقوق الإنسان: أطالب مصر بإطلاق حملات فى الدول الأفريقية ضد زواج الأطفالالتخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أياممؤتمر قائد زيمبابوي: متشوق لمواجهة الفراعنة.. ومصر ليست صلاح فقطمؤتمر ديسابر: فرصة التأهل صعبة للغاية.. والخروج من المجموعات خيبة أملرسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديللمرة الأولى.. إجراء عملية تغيير مفصل فخذ بآخر صناعي بمستشفى النجيلة بمطروحطوارئ بتضامن الغربية استعدادًا لموسم الحجبالصور.. التوعية بأهمية الأمن القومي ندوة بالشباب والرياضة في الفيوممحافظ الإسكندرية: إقامة مصانع بتروكيماويات بـ5 مليارات دولار خلال 4 سنوات.. صوررئيس حي غرب شبرا الخيمة يتفقد موقع مركزي شباب ميت نما ومنطيوفد برازيلي يزور منطقة آثار تل العمارنة بـ ديرمواسإزالة 19 حالة تعد على مساحة 10 آلاف متر بقرية البرجاية فى المنياضبط 364 كيلو لحوم غير صالحة بمركز ملوى فى المنيا39 مركزا شبابيا في شمال سيناء يستعدون لعرض مباريات كأس أمم أفريقياصور.. السيطرة على حريق بجراج موتوسيكلات خاص بطوخ بالقليوبيةاليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميس

رئيس وزراء باكستان يوقف مسؤولين بالشرطة عن العمل بعد مقتل طفلة

-  
- صورة أرشيفية

قالت وزيرة باكستانية يوم الخميس إن رئيس الوزراء عمران خان أوقف مسؤولين بالشرطة عن العمل لاتهامهم بالتباطؤ في التحقيق في خطف وقتل طفلة في العاشرة من عمرها في قضية أثارت غضبا في البلاد.

وتقول عائلة الطفلة فرشته إنهم أبلغوا عن فقدانها يوم 15 مايو لكن الشرطة في العاصمة إسلام اباد رفضت فتح تحقيق في القضية أو تسجيل تقرير عن شخص مفقود لمدة خمس أيام.

وعثر على جثة فرشته يوم الاثنين، لكن عائلتها التي تنتمي لعرقية البشتون، اتهمت الشرطة بمعاملتها «كالحيوانات». ووسط شكوك بتعرض فرشته للاغتصاب قبل قتلها، عبر كثير من الباكستانيين عن غضبهم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم «#العدالة لفرشته».

وقالت فردوس عاشق، التي تتولى حقيبة الإعلام في حكومة خان، إن رئيس الوزراء علم بالقضية وأمر بوقف الضباط عن العمل.

وأضافت «أؤكد لكم أن المذنبين سيُحاسبون وكل من قصر في القيام بواجبه سيصبح عبرة».

وأثارت طريقة معاملة عائلة فرشته أيضا غضب بعض المواطنين من عرقية البشتون قالوا إن الأسرة تعرضت لسوء معاملة لانتمائها لما يعرف «بالمناطق القبلية» على الحدود مع أفغانستان.

وقال والد فرشته لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» إن أفرادا بالشرطة كلفوه بخدمتهم لعدة أيام، بما في ذلك تنظيف مكاتبهم وإحضار الفاكهة للعشاء.

ولم يتسن الحصول على تعليق من الضباط الموقوفين عن العمل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة