تنفيذ 6 مشروعات مائية بمكة المكرمة والمشاعر المقدّسة بـ3 مليارات ريالبعد هجوم «أرامكو» آليات استخدام الطائرات بدون طيار فى أفريقيا والشرق الأوسطعمرو عابد: قمت بتدريبات شاقة لتقديم مدرب الجيم فى «لما بنتولد»المخرج عصام السيد منسق «المسرح التجريبى» لـ«المصري اليوم»: الرقابة على المهرجانات مرفوضةقرفان وزعلان.. توفيق عكاشة: لا أمتلك أي صفحات على السوشيال ميديا.. فيديوبسبب السوشيال ميديا.. توفيق عكاشة يتقدم ببلاغ للشرطة على الهواء.. فيديوالمطرب محمد شاهين: سأختار هذا الفنان لو شاركت في The Voice 5.. فيديوتوفيق عكاشة: القوات المسلحة مصنع رجال يضم قادة عظام .. فيديوالخشت: البحث العلمي يتطور لخدمة الصالح العام.. فيديوعكاشة: متعصب بقوة للقوات المسلحة.. وجيشنا خاض معارك توقف أمامها التاريخأبكي بدل الدموع دم.. توفيق عكاشة: أبيع آخر حتة أرض أملكها عشان بلدي.. فيديوحي العامرية ثان في الإسكندرية يقدم الكشف والعلاج المجاني لـ1000 مواطن35 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي هدف آجايي أمام الزمالكحسين الشحات يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكأجايي والشحات يتقدمان للأهلي بهدفين على الزمالك في الشوط الأولآجايي يضيف الهدف الثالث للأهلي في شباك الزمالكمحمود علاء يقلص نتيجة الأهلي والزمالك بهدف من ضربة جزاءمن ضربة جزاء ثانية .. الزمالك يقلص نتيجة المباراة مع الأهليمباشر السوبر المصري.. الأهلي 3 - 2 الزمالك..المباراة تشتعل (فيديو)ديانا حداد تحصد 1.2 مليون مشاهدة بـ جمالو.. فيديو

رئيس وزراء باكستان يوقف مسؤولين بالشرطة عن العمل بعد مقتل طفلة

-  
- صورة أرشيفية

قالت وزيرة باكستانية يوم الخميس إن رئيس الوزراء عمران خان أوقف مسؤولين بالشرطة عن العمل لاتهامهم بالتباطؤ في التحقيق في خطف وقتل طفلة في العاشرة من عمرها في قضية أثارت غضبا في البلاد.

وتقول عائلة الطفلة فرشته إنهم أبلغوا عن فقدانها يوم 15 مايو لكن الشرطة في العاصمة إسلام اباد رفضت فتح تحقيق في القضية أو تسجيل تقرير عن شخص مفقود لمدة خمس أيام.

وعثر على جثة فرشته يوم الاثنين، لكن عائلتها التي تنتمي لعرقية البشتون، اتهمت الشرطة بمعاملتها «كالحيوانات». ووسط شكوك بتعرض فرشته للاغتصاب قبل قتلها، عبر كثير من الباكستانيين عن غضبهم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم «#العدالة لفرشته».

وقالت فردوس عاشق، التي تتولى حقيبة الإعلام في حكومة خان، إن رئيس الوزراء علم بالقضية وأمر بوقف الضباط عن العمل.

وأضافت «أؤكد لكم أن المذنبين سيُحاسبون وكل من قصر في القيام بواجبه سيصبح عبرة».

وأثارت طريقة معاملة عائلة فرشته أيضا غضب بعض المواطنين من عرقية البشتون قالوا إن الأسرة تعرضت لسوء معاملة لانتمائها لما يعرف «بالمناطق القبلية» على الحدود مع أفغانستان.

وقال والد فرشته لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» إن أفرادا بالشرطة كلفوه بخدمتهم لعدة أيام، بما في ذلك تنظيف مكاتبهم وإحضار الفاكهة للعشاء.

ولم يتسن الحصول على تعليق من الضباط الموقوفين عن العمل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة