رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

روحاني: لن نستسلم حتى لو تم قصفنا

-  
الرئيس الإيرانى حسن روحانى - صورة أرشيفية

أكد الرئيس ال​إيران​ي ​حسن روحاني​، أن «إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها».

وكان التلفزيون الإيراني قد نقل عن الرئيس حسن روحاني قوله خلال استقباله جمعا من الاقتصاديين ورجال الأعمال: «اليوم يركز العدو هدفه على الضغط في ​القطاع الاقتصادي​ ويأمل أن يؤدي هذا الضغط، من ناحية إلى إعاقة التنمية الاقتصادية، ومن ناحية أخرى بأن يؤثر على طبقات المجتمع ويكون له آثار سلبية على حياتهم المادية والروحية والفكرية والأسرية».

وقال: «رغم كل الأعمال العدائية والمؤامرات ضدنا، نواصل القيام بدورنا في إقامة العلاقات الخارجية. لقد سعينا دائما إلى استتباب ​الأمن​ والسلام في المنطقة، مضيفاً أن هدف مؤامرات الأعداء خلال الـ 40 سنة الماضية هو منع إيران من أن تكون قوية ومتحدة ومتقدمة وهذه المحاولات لم تصل إلى نتيجة ولن تصل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة