مصافحة محمد صلاح لهم.. سبب فرحة حاملي الكرة فى مباراة مصر وغينيا .. فيديوبرلماني: محافظة القاهرة استعدت جيدا لاستقبال ضيوف أمم إفريقيافيلم تسجيلي عن تاريخ المتحف المصري في عيد ميلاده الـ116منافسو مصر في «أمم أفريقيا»| الكونغو الديمقراطية.. «فهود» تعيش على ذكريات الماضى"خطة مالية شيطانية".. كيف خدعت المافيا الإيطالية الجميع؟أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتين

الأمم المتحدة: الهجوم على طرابلس يجب أن يتوقف وموقفنا ثابت

-  
أعلن قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر، بدء عملية عسكرية لتحرير مدينة درنة الخاضعة لسيطرة الجماعات المتشددة، خلال عرض عسكري بمدينة بنغازي. - صورة أرشيفية

جددت الأمم المتحدة اليوم الخميس، موقفها الثابت من ضرورة وقف الهجوم على العاصمة الليبية طرابلس فورا، وذلك بعد يوم من رفض قائد الجيش الليبي (شرق البلاد) خليفة حفتر طلب وقف إطلاق النار في طرابلس.

وقال الناطق الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك في إحاطته الأسبوعية، معلقا على تصريحات حفتر «هناك حاجة ملحة لوقف القتال في ليبيا»، مضيفا «هذا الهجوم يجب أن يتوقف.. والرسالة تبقى على حالها.

وكان الجيش الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، أعلن، ليل الرابع من أبريل الماضي، إطلاق عملية للقضاء على ما وصفته بـ «الإرهاب» في العاصمة طرابلس، والتي تتواجد فيها حكومة الوفاق المعترف بها دوليا برئاسة فائز السراج، الذي أعلن «حالة النفير» لمواجهة هذه التحركات متهما حفتر بالانقلاب على الاتفاق السياسي للعام 2015.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة