سميرة توفيق تخضع لعملية قلب.. ونشطاء: نموذج رائع للمسلم والمسيحيفيديو.. فضل شاكر يتخطى حاجز الـ180 ألف مشاهدة بأغنية "وحشتوني"للمرة الأولى في تاريخها.. أصالة تطرح 20 أغنية بألبومها الجديدمحمود متولي يكشف موعد عرض مسرحية البخيلالمنتخب ينعي زوجة نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرةاتحاد الكرة ينعي زوجة د. جمال محمد عليشاهد.. الكاف يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيدكارتيرون: نسعى لتحقيق أكبر استفادة من معسكر الزمالك في برج العربالاتحاد الكاميروني يخطر الكاف باعتذاره عن عدم استضافة مباريات أبطال أفريقياالمنتخب الأولمبي يخوض مباراتين وديتين في أكتوبرالاتفاق السعودي يقترب من تمديد عقد وليد أزاروفريق سيدات الزمالك لكرة اليد يستأنف تدريباتهاستئناف الدوري الأسترالي الجمعة المقبلساني يشارك في أول مران مع بايرن ميونخ«الداخلية»: ضبط 63 شخصًا لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةوالدة آخر ضحايا شاطئ الموت تستغيث بالمحافظ: «أبوس رجلك عايزة جثة ابني»بداخله 50 ألف كمامة.. ضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج الكمامات الواقية بالمنوفيةضبط شخصين بالشرقية بسبب اللهو داخل عربة أحد القطارات وتفريغ طفايتي حريقائتلاف حقوقي في لبنان للدفاع عن حرية التعبيرمنظمة ألمانية تحذر من أزمة عالمية في التعليم بسبب كورونا

الأمم المتحدة: الهجوم على طرابلس يجب أن يتوقف وموقفنا ثابت

-  
أعلن قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر، بدء عملية عسكرية لتحرير مدينة درنة الخاضعة لسيطرة الجماعات المتشددة، خلال عرض عسكري بمدينة بنغازي. - صورة أرشيفية

جددت الأمم المتحدة اليوم الخميس، موقفها الثابت من ضرورة وقف الهجوم على العاصمة الليبية طرابلس فورا، وذلك بعد يوم من رفض قائد الجيش الليبي (شرق البلاد) خليفة حفتر طلب وقف إطلاق النار في طرابلس.

وقال الناطق الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك في إحاطته الأسبوعية، معلقا على تصريحات حفتر «هناك حاجة ملحة لوقف القتال في ليبيا»، مضيفا «هذا الهجوم يجب أن يتوقف.. والرسالة تبقى على حالها.

وكان الجيش الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، أعلن، ليل الرابع من أبريل الماضي، إطلاق عملية للقضاء على ما وصفته بـ «الإرهاب» في العاصمة طرابلس، والتي تتواجد فيها حكومة الوفاق المعترف بها دوليا برئاسة فائز السراج، الذي أعلن «حالة النفير» لمواجهة هذه التحركات متهما حفتر بالانقلاب على الاتفاق السياسي للعام 2015.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة