فيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك«الداخلية» تكشف مخططاً إخوانياً لإسقاط الدولة فى 30 يونيو بواسطة «كيانات اقتصادية واستثمارات»مدرب الكونغو الديمقراطية: محمد صلاح وتريزيجيه الأخطر.. ولا بديل عن الفوز أمام مصرمهاجم الكاميرون يطير للبرازيل بسبب الأزمة القلبيةالمقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمين"البيت الذهبى".. رواية هزمت سلمان رشدى وتوقعت وصول ترامب إلى البيت الأبيضالبحث عن مجهول خطف هاتف محمول من شاب بالعمرانيةمصر تستعرض تحديات القارة السمراء في مجال الزراعة أمام الفاو

الرئيس الجزائري المؤقت: قلقنا «عميق» لما آلت إليه الأوضاع في ليبيا

-  
عبدالقادر بن صالح - صورة أرشيفية

أعرب الرئيس الجزائري المؤقت، عبدالقادر بن صالح، لدى استقباله رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فايز السراج، عن «قلق الجزائر العميق لما آلت إليه الأوضاع في ليبيا».

وأكد بن صالح اهتمام الجزائر بـ «التطورات في الجارة ليبيا، جراء المواجهات الدائرة هناك، وما ترتب عليها من خسائر بشرية ومادية، ناهيك عن العدد المعتبر للنازحين».

كما أبدى بن صالح أسفه العميق «لاستمرار الاقتتال رغم النداءات الملحة المختلفة لوقف الأعمال العدائية، واستئناف الحوار كحل سياسي لا بديل عنه للأزمة الليبية»، حسب بيان لرئاسة الجمهورية الجزائرية.

وأضاف البيان أن الجزائر «ما لبثت ترمي إلى الإسراع في وقف الاقتتال، واستمرار المسار السياسي بمشاركة كامل القوى الوطنية الليبية»، مشيرا إلى أن «استمرار هذا الوضع من شأنه أن يعمق الانقسامات ويزيد من الاحتقان السياسي الداخلي ويغذي التدخلات الخارجية، بل ويفاقمها».

واختتم البيان بالإشارة إلى أن الطرفين الجزائري والليبي تطرقا إلى «الأوضاع في ليبيا بشكل عام، وركزا على الأحداث الجارية في طرابلس وتداعياتها الخطيرة على المنطقة ككل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة