الاتصالات: 21 ألف تقدموا لمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل..وتخرج منها 2000 طالب"المشكلات العملية لاتحاد الشاغلين" ندوة فى مكتبة مصر الجديدة.. غدًا"الذئاب على الأبواب" رواية جديدة للروائى العراقى أحمد خلف عن دار النخبةملف الأحد.. ساري مدربًا ليوفنتوس.. وصلاح يرتدي شارة قائد منتخب مصر للمرة الأولىمتحدث «البترول» يوضح خطة تعميم عدادات الغاز مسبقة الدفع (فيديو)انطلاق أول رحلات للحج السياحي.. 28 يوليو المقبلعمر جابر وبوجبا ومحمد النني.. أبرز تريندات "جوجل"زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب جزيرة هونشو اليابانيةالخميس.. نسمة محجوب تحيى حفلا غنائيا بالمهرجان الصيفى فى الأوبراالمحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارة

ديل بوسكي يختار من ينضم إلى ريال مدريد بين نيمار أو مبابي

   -  
كافاني - مبابي - نيمار - باريس سان جيرمان - نيم
من ينضم إلى ريال مدريد بين نيمار أو كيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان؟ فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا والفريق الملكي يجيب.

وتحدث ديل بوسكي لإذاعة صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "سأضم مبابي لأنه يبدو لي أكثر عقلانية".

وواصل "نيمار يقلد الأطفال حينما يرمي بنفسه إلى الأرض".

وانتقل ديل بوسكي للحديث عن أزمات ريال مدريد في الموسم المنصرم قائلا: "هم لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين ولكن النتائج لم تكن جيدة".

وتابع "تغيير المدرب مرتين في الموسم من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لأي ناد في كرة القدم".

وأتم "كل المدربين الذين جاءوا إلى ريال مدريد كانوا يعرفون النادي جيدا لكن حدثت بعض الأشياء السيئة في النهاية للأسف".

وبدأ ريال مدريد موسمه تحت قيادة جولين لوبيتيجي وأقيل بعد سلسلة من النتائج السيئة وتلاه سانتياجو سولاري الذي أقيل للسبب ذاته قبل قدوم زين الدين زيدان.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة