خاص| كواليس أغنية "هو اللي خان" لـ أحمد سعدأصالة تكشف عن اسم ألبومها الجديد.. وتوجه رسالة شكر لـ"سهم"فيديو| فضل شاكر يطرح نسخة جديدة من أغنيته "وحشتوني"عمرو سلامة يعلق على إلغاء ختان الإناث بالسودانإيرادات الأحد.. "الفلوس" يحتل الصدارة وفيلم يحقق 177 جنيهًاالعلاقات أخلاق.. سامح حسين يوجه رسالة لمتابعيه عبر تويترندى بسيوني من أمام البحر فى الاسكندرية .. شاهدللمرة الثانية .. سميرة توفيق تجرى عملية قسطرة فى القلبمن أمام سيارته .. شاهد أحدث ظهور لـ محمد رجب عبر انستجرامابنة غادة عادل في أحدث ظهور لها مع والدها مجدي الهواريدائما أتناول القضايا الصعبة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع العمل الإعلاميملعون أبوها.. رسالة شديدة اللهجة من حسني شتا بسبب الأهلى والزمالكحب انقلب إلى عداوة.. القصة الكاملة لأزمة هيفاء وهبى ومحمد الوزيرىلطفى لبيب: لو توفيت الآن هكون مطمئن على أولادى فى مصر.. فيديو5 وجهات جديدة.. مصر للطيران توضح الشرط الأساسي للسفر للإماراتمش هنسيب حاجة.. محافظة القاهرة: إعادة افتتاح 138 جراجا مغلقامفيش علاج وإعداد مصابي كورونا بتقل .. المصل واللقاح يكشف السببرئيس الباطنة بطب عين شمس يوجه رسالة مهمة لكبار السن.. ويكشف معلومات مبشرة عن كورونالطفى لبيب: لست قادرا على الحركة ولن أعتزل التمثيلشعبة العمالة المصرية بالخارج: 5 ملايين مصري يعملون في منطقة الخليج.. فيديو

ديل بوسكي يختار من ينضم إلى ريال مدريد بين نيمار أو مبابي

   -  
كافاني - مبابي - نيمار - باريس سان جيرمان - نيم
من ينضم إلى ريال مدريد بين نيمار أو كيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان؟ فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا والفريق الملكي يجيب.

وتحدث ديل بوسكي لإذاعة صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "سأضم مبابي لأنه يبدو لي أكثر عقلانية".

وواصل "نيمار يقلد الأطفال حينما يرمي بنفسه إلى الأرض".

وانتقل ديل بوسكي للحديث عن أزمات ريال مدريد في الموسم المنصرم قائلا: "هم لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين ولكن النتائج لم تكن جيدة".

وتابع "تغيير المدرب مرتين في الموسم من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لأي ناد في كرة القدم".

وأتم "كل المدربين الذين جاءوا إلى ريال مدريد كانوا يعرفون النادي جيدا لكن حدثت بعض الأشياء السيئة في النهاية للأسف".

وبدأ ريال مدريد موسمه تحت قيادة جولين لوبيتيجي وأقيل بعد سلسلة من النتائج السيئة وتلاه سانتياجو سولاري الذي أقيل للسبب ذاته قبل قدوم زين الدين زيدان.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة