السيسى: فرص التعاون مع رومانيا واعدة فى ظل العلاقات التاريخية بين البلدين"الرياضة عبر العصور" في معرض أثرى بالمتحف المصريكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بمرض سرطان الثدي«قطاع الأعمال» تنظم مؤتمر «جسور التجارة الخارجية» 2 يوليو المقبلوزيرة الاستثمار تشارك في افتتاح الدورة الـ12 لقمة مجلس الأعمال الأمريكي الأفريقيالخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهور

آخر نفس الحلقة 18: ياسمين عبدالعزيز تعثر عن ابن الوليد وحمل ناهد

-  
"آخر نفس الحلقة 18: ياسمين عبدالعزيز تعثر عن ابن الوليد وحمل ناهد"

تحاول ياسمين عبدالعزيز "سلمى"، خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل "آخر نفس"، معرفة الجانب السري في حياة زوجها الراحل فتحي عبدالوهاب "المقدم غنيم"، بعدما اكتشفت بعد وفاته أنه تم فصله من الداخلية، ومنتمي لتنظيم إرهابي و يورد السلاح لأناس مشبوهين.

وتتوصل "سلمى" إلى أن زوجها الراحل، كان يحتفظ بمقالات صحفي يدعى محمد البياع "علام الوليد" وهو نفس ما ذكره "حازم" في روايته التي كتبها قبل وفاته، بعبارة "قال الوليد"، وعندما تذهب إليه "سلمى" مع أحمد العوضي "أدهم" تكتشف أنه ألقي القبض عليه، بعدما وجدت الشرطة بمنزلة حشيش وشعار لجماعة إرهابية ومنشورات لتنظيم يساري.

ويتجسس أحمد صلاح حسني "سليم" على سكرتيرته الخاصة هاجر الشرنوبي "ناهد" وزوجها مراد مكرم وزوج شقيقته ثراء جبيل "نهى" في السر، ويكتشف أنها حامل من زوج شقيقته.

وتصل "سلمى" لـ"علام" وتعرف منه ، إنه كان على علاقة بزوجها الراحل، إلا أنه يأبى أن يخبرها بأي شيء قبل إخراجه من القسم، وهو ما طلبته من "أدهم" بالفعل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، حيث تتعرض المهندسة " سلمى أبو الفضل" لكثير من المواقف الصعبة، عقب وفاة زوجها ضابط الشرطة "حازم غنيم"، فتضطرها الأحداث إلى رعاية ابنتها وابنها لوحدها، وإذا بها تكتشف أشياء مثيرة لم تكن تعلمها عنه.

المسلسل تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، مراد مكرم، وهبة عبدالغني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة