مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

آخر نفس الحلقة 18: ياسمين عبدالعزيز تعثر عن ابن الوليد وحمل ناهد

-  
"آخر نفس الحلقة 18: ياسمين عبدالعزيز تعثر عن ابن الوليد وحمل ناهد"

تحاول ياسمين عبدالعزيز "سلمى"، خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل "آخر نفس"، معرفة الجانب السري في حياة زوجها الراحل فتحي عبدالوهاب "المقدم غنيم"، بعدما اكتشفت بعد وفاته أنه تم فصله من الداخلية، ومنتمي لتنظيم إرهابي و يورد السلاح لأناس مشبوهين.

وتتوصل "سلمى" إلى أن زوجها الراحل، كان يحتفظ بمقالات صحفي يدعى محمد البياع "علام الوليد" وهو نفس ما ذكره "حازم" في روايته التي كتبها قبل وفاته، بعبارة "قال الوليد"، وعندما تذهب إليه "سلمى" مع أحمد العوضي "أدهم" تكتشف أنه ألقي القبض عليه، بعدما وجدت الشرطة بمنزلة حشيش وشعار لجماعة إرهابية ومنشورات لتنظيم يساري.

ويتجسس أحمد صلاح حسني "سليم" على سكرتيرته الخاصة هاجر الشرنوبي "ناهد" وزوجها مراد مكرم وزوج شقيقته ثراء جبيل "نهى" في السر، ويكتشف أنها حامل من زوج شقيقته.

وتصل "سلمى" لـ"علام" وتعرف منه ، إنه كان على علاقة بزوجها الراحل، إلا أنه يأبى أن يخبرها بأي شيء قبل إخراجه من القسم، وهو ما طلبته من "أدهم" بالفعل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، حيث تتعرض المهندسة " سلمى أبو الفضل" لكثير من المواقف الصعبة، عقب وفاة زوجها ضابط الشرطة "حازم غنيم"، فتضطرها الأحداث إلى رعاية ابنتها وابنها لوحدها، وإذا بها تكتشف أشياء مثيرة لم تكن تعلمها عنه.

المسلسل تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبدالحليم، مراد مكرم، وهبة عبدالغني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة