لأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقيةفتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامةالتعليم العالي تطلق مبادرة المشروع القومي للعمل التطوعيمصطفى السرتي يودع بطولة الساحل الشمالي للاسكواش من دور الـ16زيزو يغيب عن مران الزمالك قبل مواجهة ديكاداها للإصابةبعثة زعيم الثغر تغادر مطار القاهرة إلى الكويت9 أرقام مثيرة من مشوار الأهلى بدوري الابطال الافريقى قبل مواجهة أطلع برة الليلةمتولي وقفشة وصلاح وفتحى في تشكيل الأهلي امام "اطلع برة"أيمن حفنى خارج مران الزمالك لليوم الثانى بعد اقترابه من المقاصةسباليتي وتيت كات يبتعدان عن تدريب الأهلىرجال الطائرة يهزمون الرأس الأخضر فى الألعاب الأفريقيةحسام غالي يلتقط الصور التذكارية مع الجهاز الفني للجونة في معسكر سلوفينياتشكيل "اطلع برة" لمباراة الاهلي.. مانديلا وكمندوش ومعليشمليار و41 مليون دولار إيرادات فيلم Aladdinإلغاء حفل ميادة الحناوى بمهرجانات حراجل فى لبنان بسبب حالتها الصحيةشاهد آخر صورة لـ "شيرى عادل" قبل إعلان انفصالها عن معز مسعودحسنى صالح يستقر على اختيار أبطال مسلسل "بنت القبايل"

هند صبري: "حلاوة الدنيا" لمس الناس.. وبحب "الجزيرة" أكتر من "الكنز"

   -  
"هند صبري: "حلاوة الدنيا" لمس الناس.. وبحب "الجزيرة" أكتر من "الكنز""

قالت الفنانة هند صبري، إن مسلسل "حلاوة الدنيا" لمس الناس، لأنه تناول فراق الأحبة أو المتعافين من مرض السرطان.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "رسايل"، الذي تقدمه الإذاعية جيهان عبدالله على "نجوم إف إم"، أنها كانت تتلقى رسائل يوميا عن مدى بث الأمل في نفوس مرضى السرطان ونفوس كل المتابعين.

وعن فيلم "الجزيرة" أشارت إلى أنها تفضله عن فيلم "الكنز" لأن شخصية كريمة بفيلم الجزيرة كانت متميزة جدا ولها صورة بمنزل والدتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة