المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدمحاكمة وزير الزراعة الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعاليوم قرعة البطولة العربية لناشئين السلةشاهد.. انفجار إطارات طائرة وخروجها عن مسارها بأمريكامديرة المتحف المصري ببرلين تكشف تفاصيل خطة تطوير "متحف التحرير""الجنايات" تنظر الاستئناف على إخلاء سبيل 25 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةرفع حظر اسم وصورة مرتضى منصور من الصحفاليوم.. ختام فعاليات كرنفال الغردقة الدولى للفنون بأحد الفنادقبرامج توعية للفلاحين لمواجهة التقلبات الجوية منعًا لتساقط ثمار الفاكهةمصرع عامل ونجله في انقلاب جرار زراعى في ترعة بسوهاجشاهد .. كيف احتفلت ياسمين علي مع جمهورها بتعلمها قيادة السيارةتفاصيل تعيين ياسر سالم مديرا للكرة بالمصريليفربول يعلق على فوز مصر على غينيا بقيادة محمد صلاح .. صورةزوجتى لا تحافظ على الصلاة وقمت بنصحها.. فما العمل؟.. اعرف رد الأزهرعمرو أديب يفتح النار على قطر بعد الإساءة للخلفاء الراشدين والصحابةأعراض نقص فيتامين "د" تساقط الشعر ونزلات برد متكررةهبوط مؤشر نيكى 0.10% فى بداية التعامل ببورصة طوكيو"مستقبل وطن": ندعم "الممر".. وتوفير تذاكر مجانية حتى نهاية الشهرطلب إحاطة للحكومة حول وقف المنطقة الترفيهية في مدينة الإنتاج الإعلاميبرلماني: تحويل الكتب الجامعية إلى إلكترونية خطوة مهمة

هند صبري: "حلاوة الدنيا" لمس الناس.. وبحب "الجزيرة" أكتر من "الكنز"

   -  
"هند صبري: "حلاوة الدنيا" لمس الناس.. وبحب "الجزيرة" أكتر من "الكنز""

قالت الفنانة هند صبري، إن مسلسل "حلاوة الدنيا" لمس الناس، لأنه تناول فراق الأحبة أو المتعافين من مرض السرطان.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "رسايل"، الذي تقدمه الإذاعية جيهان عبدالله على "نجوم إف إم"، أنها كانت تتلقى رسائل يوميا عن مدى بث الأمل في نفوس مرضى السرطان ونفوس كل المتابعين.

وعن فيلم "الجزيرة" أشارت إلى أنها تفضله عن فيلم "الكنز" لأن شخصية كريمة بفيلم الجزيرة كانت متميزة جدا ولها صورة بمنزل والدتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة