دراسة تخصيص مقر جديد لفرع القومى للمرأة بمجمع الخارجة في الوادي الجديدإجراء 22 مقابلة شخصية للمتقدمين لفريق متطوعي الغربيةخروج وتعافي 90 حالة مصابة بفيروس كورونا من مستشفى الصدر بقنابعد وجود تجمعات للمواطنين ... إخلاء شاطئ أبوقيرللإجابة على تساؤلات المهندسين.. ندوة طبية جديدة بالنقابة الفرعية بالإسكندريةمحافظ الغربية يوجه بسرعة توصيل الكهرباء للعمارات الاستثمارية بطنطا وزفتيمنحة للأسر الفقيرة من برنامج الغذاء العالمي 3 أشهر.. تفاصيلاسترداد 3949 فدانًا واستقبال 12272 طلبًا لتقنين بالمنيا200 فريق طبي.. صحة الدقهلية تكشف تفاصيل استئناف مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأةتموين الإسكندرية: استلام 131 ألفًا و714 طنًا من الأقماح المحليةمنظمو الرحلات الأوكرانية يشيدون بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة بشرم الشيخ | صورزوجان أوكرانيان يحرصان على أن يكونا في أول فوج سياحي بعد استئناف حركة السياحة الوافدة لمصر | صوربهذه الطريقة.. سائقو فورمولا-1 يعتزمون إظهار رفضهم للعنصريةالمجمعة المصرية: ترخيص أكثر من 14 ألف سيارة ملاكي في يونيوفيديو .. أكثر من 700 ألف مشاهدة لأغنية "الناس في بلادي"صور.. مسرح الدولة يواجه كورونا بـ 30 عرض مسرحي في الصيفمهرجان الجونة يعلن عن الأفلام المشاركة في منصة دورته الرابعة 15 أغسطسفيديو..محمد محيى يطرح أغنية "قلت أخونه"صور.. أحمد فهمي يكشف محطات مختلفة من حياته في "تخاريف"عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أغنياته محتاج لحبيب يبقى مقاسك

هند صبري: "حلاوة الدنيا" لمس الناس.. وبحب "الجزيرة" أكتر من "الكنز"

   -  
"هند صبري: "حلاوة الدنيا" لمس الناس.. وبحب "الجزيرة" أكتر من "الكنز""

قالت الفنانة هند صبري، إن مسلسل "حلاوة الدنيا" لمس الناس، لأنه تناول فراق الأحبة أو المتعافين من مرض السرطان.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "رسايل"، الذي تقدمه الإذاعية جيهان عبدالله على "نجوم إف إم"، أنها كانت تتلقى رسائل يوميا عن مدى بث الأمل في نفوس مرضى السرطان ونفوس كل المتابعين.

وعن فيلم "الجزيرة" أشارت إلى أنها تفضله عن فيلم "الكنز" لأن شخصية كريمة بفيلم الجزيرة كانت متميزة جدا ولها صورة بمنزل والدتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة