رئيس الوزراء يشهد السلام الوطنى المصرى من كورال أطفال ألمانىوزارة التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإدارى على قمة أولوياتهامباشر أمم إفريقيا - الكاميرون (2)-(0) غينيا بيساو.. الثانيمحمد النجار قبل وفاته: محدش سأل عليا أثناء مرضي وكنت محتاج طبطبة (فيديو)خالد عبد الجليل ينعي المخرج محمد النجارعزاء المخرج محمد النجار بمسجد عمر مكرم.. الجمعةأشهر 6 أفلام كوميدية أخرجها الراحل محمد النجارفيديو.. شريهان أبو الحسن تروى قصية بيت شعر "قُلْ للمليحة فى الخمار الأسود""كلام ستات".. فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها..والنتيجة أودت بحياتهارجاء الجداوي: كلما أتذكر إشادة الرئيس السيسي أبكي.. وهذه حكايتي مع وفاء عامر عن المحشيالتجارة والصناعة: تكامل عدة جهات لدعم استراتيجية تعميق التصنيع المحليمساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر"المصريين الأحرار" بقسم الساحل يناقش "التحرش بالأطفال".. 13 يوليو المقبلإغلاق مطعم شهير فى المنصورة .. تعرف على السببإغلاق مخزن مخبز لوجود خطر داهم بنبروه في الدقهليةجمارك مطار سوهاج تحبط محاولة تهريب كمية من الأدويةاليوم السابع: إسقاط خلية إخوانية تستهدف الدولة بـ 250 مليون جنيهترامب يهدد إيران من جديد: أي هجوم سيقابل بقوة "كبيرة وكاسحة"لليوم الثالث.. اندلاع حرائق في مستوطنات إسرائيلية بفعل بالونات حارقة"العسكري السوداني": البلاد لا تتحمل الفراغ الدستوري أكثر من ذلك

مصرع أحد مصابي حادث ميكروباص بشبين القناطر

   -  
لقي أحد المصابين في حادث الدهس الذي شهدته مدينة شبين القناطر صباح اليوم مصرعه متأثرا باصابته حيث لفظ " وليد س ع " 34 سنة أنفاسه ظهر اليوم إثر إصابته بارتجاج ونزيف في المخ وقررت النيابة التصريح بالدفن لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.كان العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر تلقى بلاغا بإصابة 6 أشخاص إثر اصطدام سيارة ميكروباص بهم على جانب الطريق بقرية نوب طحا على طريق "قليوب ــــــ شبين".

وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل المقدمان محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين وعلى النواوى رئيس وحدة مرور شبين.

وتبين أثناء قدوم السيارة رقم 1486 ق ب ح من قليوب إلى موقف شبين القناطر وأثناء وقوف مجموعة من الركاب على جانب الطريق أمام قرية نوب طحا أطاحت بهم السيارة فأصابت 5 أشخاص منهم بكسور وجروح في أنحاء الجسد وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى شبين القناطر العام والمصابين: " ف ع ق " 43 سنة و"أ م م ع " 41 سنة و"أ ع ش " 16 سنة و" وس ع " 34 سنة و" ا ش " 43 سنة وقام المقدم على النواوى رئيس وحدة مرور شبين بالتحفظ على السيارة بوحدة مرور شبين القناطر والقبض على السائق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة