اتحاد الكرة يجتمع اليوم لحسم اسم مدرب المنتخب الجديدالداخلية يواجه منتخب السويس فى ثانى وديات معسكر الإسماعيليةميودراج يدرس الجونة بالفيديو قبل افتتاحية الدورىالمقاولون يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الصفقات الجديدةاجتماع لمراقبى المباريات استعدادًا للسوبر والدورىختام دورى محترفى الاسكواش بمشاركة على فرج ورنيم الوليلى اليومالتونسى أكرم علياوى يغادر القاهرة اليوم بعد نهاية رحلته مع الإسماعيلىنشرة الأخبار: حسم اسم المدير الفني للمنتخب.. وإهانة كاتبة كويتية بسبب زواجها من مصريلأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويقبدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة مصطفى مدبولياستعدادات مكثفة لاستقبال السيسي في نيويورك للمشاركة بالجمعية العامة للأمم المتحدةرئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)وزير المالية السعودى: استئناف أرامكو الإنتاج يثبت قدرتها على التعامل مع أى أزمةاستئناف المحادثات لوقف إضراب عمال "جنرال موتورز"برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان"شرطة التموين والتجارة تحرر 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 160 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعجامعة أسوان تواصل مشاركتها العالمية في مؤتمر التغيرات المناخية باليونان.. صورتواصل القوافل الطبية المجانية في المناطق النائية بأسوان.. صورمنظمة أفراح ضيفة "كلام ستات" على "ON E".. اليوم

خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور)

   -  
سجلت محافظة الوادى الجديد اليوم الخميس أعلى ارتفاع لدرجات الحرارة على مستوى الجمهورية، والتي وصلت 45 درجة مئوية، وذلك وسط موجة حارة تضرب جميع أنحاء البلاد.

وخلت معظم شوارع المحافظة من المارة بداية من الساعة العاشرة صباحا، بالتزامن مع الارتفاع التدريجى لدرجات الحرارة، كما توقفت عمليات البيع والشراء في الأسواق والمحال التجارية.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد قرر رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع المستشفيات والوحدات الصحية ومرافق الإسعاف والكهرباء والمرور والحماية المدنية، وذلك بالتزامن مع الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد.

وناشد المحافظ جميع المواطنين عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وتوخى الحذر وخاصة بين سائقى المركبات على الطرق الرئيسية، لافتا إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز وكافة الجهات وقطاعات الخدمات لتلقي أي بلاغات واستقبال شكاوى المواطنين.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن موجة حارة تضرب البلاد وتستمر لعدة أيام، محذرة المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس.
خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة