الكاميرون تتقدم بهدفين فى مرمى غينيا بيساوالكمثرى مش فاكهة دى متلازمة ولماذا تسمى "عرق النسا المزيف"؟المقاصة يتعاقد مع صلاح أمين مهاجم النجوم لمدة موسمينأم كلثوم نجيب محفوظ تزور دار نشر خاصة.. هل ظهرت أعمال جديدة غير منشورة لصاحب نوبل؟‎رئيس الوزراء: ألمانيا واحدة من كبرى شركاء مصر فى جهود التنمية الإقتصاديةدار الافتاء: لم نبيح شرب الخمر فتناولها حراماللواء فؤاد علام: إحباط خطة الأمل دليل قوة الأجهزة الأمنية المصرية.. فيديوأحمد موسى: اللي حصل في يناير لن يتكرر.. وندفع ثمنه حتى هذه اللحظة.. فيديوأحمد موسى: صدى البلد لن تتراجع عن دورها الوطني تحت أي تهديدات إرهابية.. فيديوأحمد موسى: الدولة المصرية يقظة لكل المحاولات التي تهدد أمنها واستقرارها.. فيديومخطط إرهابي أحبطته الداخلية.. باحث يفجر مفاجأة عن دور الكيانات الاقتصادية الإخوانيةشنطة سفر.. فيلم درامي يحصل على المركز الأول في آداب إعلام حلواناحتفالية بعمالقة زمن الفن الجميل فى مكتبة المستقبل.. الجمعةحصاد الثقافة.. مناقشة العرض المتحفى للمتحف الكبير ومهرجان طنطا يستعد لدورته الـ5حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإغتصاب معاقة ذهنيا بشبرا الخيمة"الممر" يواصل نجاحه ويقترب من 42 مليون جنيه بعد 20 يوم عرضأسرة المخرج الراحل محمد النجار تودعه لمثواه الأخير وسط غياب أهل الفنالجمعة.. عزاء المخرج الراحل محمد النجار بمسجد عمر مكرمأكاديمية الأزهر العالمية تحتفل بتخريج الأئمة والوعاظ الوافدين«التنظيم والإدارة»: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيًا

خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور)

   -  
سجلت محافظة الوادى الجديد اليوم الخميس أعلى ارتفاع لدرجات الحرارة على مستوى الجمهورية، والتي وصلت 45 درجة مئوية، وذلك وسط موجة حارة تضرب جميع أنحاء البلاد.

وخلت معظم شوارع المحافظة من المارة بداية من الساعة العاشرة صباحا، بالتزامن مع الارتفاع التدريجى لدرجات الحرارة، كما توقفت عمليات البيع والشراء في الأسواق والمحال التجارية.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد قرر رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع المستشفيات والوحدات الصحية ومرافق الإسعاف والكهرباء والمرور والحماية المدنية، وذلك بالتزامن مع الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد.

وناشد المحافظ جميع المواطنين عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وتوخى الحذر وخاصة بين سائقى المركبات على الطرق الرئيسية، لافتا إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز وكافة الجهات وقطاعات الخدمات لتلقي أي بلاغات واستقبال شكاوى المواطنين.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أكدت أن موجة حارة تضرب البلاد وتستمر لعدة أيام، محذرة المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس.
خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور) خلو شوارع الوادى الجديد من المارة بعد تسجيلها أعلى درجة حرارة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة