اليوم.. الحكم على المتهمين في قضية "لجنة المقاومة الشعبية بكرداسة""الداخلية" تواصل استعداداتها لتأمين بطولة أمم إفريقيا |فيديو"صالون مقامات" يحتفى بذكرى 30 يونيو ببشتاك.. الخميسشذى حسون في لبنان بإطلالة جديدةعقبال المية يا أغلى الناس.. رامي عياش يحتفل بعيد ميلاد ابنتههيفاء وهبي تغادر المستشفي بعد مرضها الغامض ورسالتها للجمهور: «أنا متأثرة»أحمد أمين يكشف تفاصيل إصابته بالحنجرة: «اتفقت مع حد يزعق لولادي بدالي»نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلةالسجن 6 أعوام لـ"سيدة الكوافير" بالسويس بتهمة النصب على المواطنينيوسف زيدان: ترجمة 12 جزءًا من كتاب "الشامل في الصناعة الطبية" للفارسيةمحمد رمضان يتصدر "تريند يوتيوب" بـ"بابا"بث مباشر للمؤتمر الصحفي للرئيس السيسي ونظيره الرومانيتدمير 100 دراجة نارية في حريق هائل بجراج بطوخبالصور| بلدان مجموعة مصر: الكونغو الديموقراطية بلد الشاي والبن والقصبصاحب مقهى وشقيقة يختطفان مزارع للخلاف على بيع قطعة أثريةضبط 7 أشخاص لنشرهم أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامةما تيجي نخرج| حفل الشرنوبي بـ"الأوبرا".. ونهى فكري في "كمبنسكي النيل"التخطيط: 50% من الوظائف الحالية ستختفى بعد 4 سنواتوزيرة التخطيط تلقي محاضرة تعريفية حول كيفية تمويل أهداف أجندة أفريقيا 2063جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة

20 مليون لإنشاء 100 منزل بالقرية النموذجية الثالثة بالوادي الجديد

   -  
صدق اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، على بدء أعمال تنفيذ وإنشاء ١٠٠ منزل ريفي بالقرية النموذجية الثالثة ضمن مشروع إنشاء القري النموذجية التي يتم تنفيذها شمال قرية المنيرة بالخارجة.

صرح بذلك المهندس أحمد حسين وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، والذي أكد أنه تم إعتماد مبلغ ٢٠ مليون جنيه للمشروع والذي يتم بدعم من بنك مصر وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والبنك، مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى دعم خطة الجذب السكاني للمحافظة من خلال التوسع في إقامة مجتمعات عمرانية جديدة وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة من خلال الاستفادة من المزايا التي يتيحها المشروع بالحصول على قطعة أرض زراعية إلى جانب المنزل.

وقال حسين، إن المشروع يهدف إلى استصلاح ٥٠٠ فدان يتم توزيعها على المستفيدين بواقع ٥ أفدنة لكل مستفيد لزراعتها بالمحاصيل الإستراتيجية، إلى جانب توفير كافة الخدمات والمرافق بالقرى الثلاث الجاري تنفيذها، مشيرا إن المشروع ضمن عدة مشروعات هدفها تنمية الوادى الجديد ووفير فرص عمل للشباب واستصلاح المساحات الصحراوية غير المستغلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة