انتهت في إيطاليا - يوفنتوس (4) (1) تورينو.. الدربي أبيض وأسودالشوط الثاني - ولفرهامبتون (0) - (1) أرسنالالقومي للمرأة بمحافظة كفرالشيخ يواصل تنظيم حملة طرق الأبواب "احميها من الختان" | صورخروج 8 حالات تعافي من مستشفى إسنا جنوب الأقصرالتضامن: الإعلان عن الكثير من الخدمات لأصحاب المعاشات الفترة المقبلةرئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: 75% نسبة الإشغال على الطائراتالصحة العالمية: أدوية كلوروكين ولوبينافير وريتونافير لم تحد من وفيات كوروناتعرف على أسباب جنون أردوغان من وسائل التواصل الاجتماعى.. فيديوالرئيس الجزائرى: ليبيا تعيش وضع سوريا حاليا.. ونخشى أن تتحول لـ"صومال جديدة"خبراء: تقرير"التعاون الاقتصادي"شهادة دولية لمصر ودعم لبيئة الإستثماربالصور.. نائب وزير التعليم يتفقد لجان الدبلومات الفنية بالقليوبيةاستشاري نفسي: "الانحدار "سبب انتشار جرائم التحرشوجدى زين الدين يكتب : إجرام تركيا وقطرأشرف صبحى: ندرس إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "مفتاحك مشروعك"على حسن يكتب: رداً على مغالطات الأناضول التركية عن ثورة 30 يونيوالزايد لـ"بوابة الوفد":"كمامات التموين الأفضل..وتتحمل 50غسلة"الرئيس السيسى يشهد الافتتاح الرسمى لمطارى «العاصمة» و«سفنكس»6شروط للترشح علي مقاعد مجلس الشيوخ .. تعرف عليهامستندات جديدة بأوراق ترشح" انتخابات الشيوخ" ..تعرف عليهاجدل فى أستراليا بسبب شعار تجارى جديد والسبب فيروس كورونا.. إيه الحكاية؟

مجدي عبد الغني: النادي الأهلي سيأخذ الدوري هذا الموسم

   -  
مجدي عبد الغني - صورة أرشيفية

أكد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ونجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، على أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، هو أفضل لاعب في تاريخ النادي، قائلاً :«الخطيب أفضل لاعب ارتدى قميص القلعة الحمراء، ولا يستطيع أحد إنكار ذلك، فالتاريخ لا يمكن تغييره».

وذكر في برنامج «سيرة الحبايب»، الذي يعر ض على شاشة قناة «TeN» الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد وتشاركه الفنانة جيهان خليل، أن النادي الأهلي سيأخذ الدوري هذا الموسم، مضيفا: «مش بمزاجي ولا بمزاجك ده هو الزمالك بيهدي الدوري للأهلي».

وأشار إلى أن أفضل مدرب جاء للنادي الأهلي هو المجري ناندور هيديكوتي، وظل سنوات كثيرة وصنع فرق للنادي.

ولفت إلى أن أفضل لاعبي الزمالك الذين عاصرهم فاروق جعفر، وحسن شحاتة، وكانت مهاراتهم عالية جدا، أما حاليا فلا يوجد لاعب يمكن القول عليه أفضل لاعب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة