تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك"أفشة" و"أجايي" و"محسن" يقودون الأهلي أمام اطلع برةلأول مرة .. الانبا ماركوس يكلف كاهنًا جديدًا بالخدمة في كفر الشيخاستغرق 7 أعوام وافتتحته "الأوقاف".. 13 معلومة عن أكبر مسجد في أوروباالأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئةمحافظ مطروح يعزل رئيس مدينة الضبعة لإدلاءه بتصريحات غير حقيقية

العثور على جثة شاب فى السنطه بالغربيه

   -  


عثر أهالي قرية ميت ميمون التابعة لمركز ومدينة السنطه بمحافظة الغربيه ، على جثة شاب مكتف الأيدي ، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة السنطه ونقل الجثة لمستشفي السنطه العام .
 
تلقي اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربيه،اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة السنطه بوصول إشارة بالعثور على جثة شاب يدعى إسلام ال ال س  ومقيم بميت حواى التابعه لمركز السنطه،مكتف الأيدى بجانب الطريق بقرية ميت ميمون .
 
وتواصلت التحريات بأن الشاب متغيب منذ يومين دون علم أحد من أسرته ، منذ أن خرج للعمل على التوك توك الخاص به ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث السنطه لكشف غموض الجريمه وضبط الجناه ، تم تحرير محضر واخطار النيابه .
 
 
 
 
 
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة