بينها London Boulevard وDuplicity .. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةبكلمات مؤثرة.. محمد فراج يحيي ذكرى رحيل والدتهصورة| شيرين رضا: لا يمكنني الالتزام بالتباعد الاجتماعي عندما يتعلق الأمر بـ"فلة""بالأحمر".. هنا الزاهد رفقة زوجة كريم فهمي (صور)بعد تقليدها.. ميرهان حسين تكشف عن أغنيتها المفضلة لأنغامبريطانيا: التدخل الأجنبي يقوض الحوار السياسي بليبياأستاذ قانون: القضاء التركي لا يختص بنظر واقعة خاشجقي واتصالها منعدم قانونًاالصين تطمئن: أنفلونزا الخنازير «الجديدة» لا تصيب البشر بسهولةترامب: أمريكا الأكثر عدلا على وجه الأرضإصابات كورونا تتجاوز 11.15 مليون والوفيات 526088 على مستوى العالمالصحة: 3 مشروبات تحمي من الإصابة بـ فيروس كوروناريهام حجاج تستعيد ذكريات تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين"سمية الخشاب تكشف طريقتها في خسارة الوزنمحام خالص الأتعاب.. الفنان مصطفى درويش يعرض المساعدة على ضحايا الطالب المتحرشبعد تهنئته بعيد ميلاده ..شيكو: محظوظ ان حواليا كل الحب دابعد تعرضها للتحرش.. من هي الفنانة الشابة للا فضةمحمد فراج يحيي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة: أتمنى رؤيتها في عالم أفضلأكرم حسني يهنئ شيكو بعيد ميلاده الــ 40: شيكوسبير العربشيرين رضا: لا تباعد اجتماعي مع فلةرامز أمير برفقة نجم النادى الأهلي: العالمي اللى بعشقه

العثور على جثة شاب فى السنطه بالغربيه

   -  


عثر أهالي قرية ميت ميمون التابعة لمركز ومدينة السنطه بمحافظة الغربيه ، على جثة شاب مكتف الأيدي ، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة السنطه ونقل الجثة لمستشفي السنطه العام .
 
تلقي اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربيه،اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة السنطه بوصول إشارة بالعثور على جثة شاب يدعى إسلام ال ال س  ومقيم بميت حواى التابعه لمركز السنطه،مكتف الأيدى بجانب الطريق بقرية ميت ميمون .
 
وتواصلت التحريات بأن الشاب متغيب منذ يومين دون علم أحد من أسرته ، منذ أن خرج للعمل على التوك توك الخاص به ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد الدهراوي رئيس مباحث السنطه لكشف غموض الجريمه وضبط الجناه ، تم تحرير محضر واخطار النيابه .
 
 
 
 
 
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة