السيسى: فرص التعاون مع رومانيا واعدة فى ظل العلاقات التاريخية بين البلدين"الرياضة عبر العصور" في معرض أثرى بالمتحف المصريكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟شيماء سيف تكشف حقيقة إصابتها بمرض سرطان الثدي«قطاع الأعمال» تنظم مؤتمر «جسور التجارة الخارجية» 2 يوليو المقبلوزيرة الاستثمار تشارك في افتتاح الدورة الـ12 لقمة مجلس الأعمال الأمريكي الأفريقيالخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهور

مرتضى منصور: لاعبو الأهلى كلمونى لمساندة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية

   -  

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تلقيه اتصالات من بعض لاعبي الأهلي لدعم الفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربى، التى ستقام يوم الأحد المقبل، على استاد دور برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية.

تابع مرتضى منصور من خلال فيديو بثه الموقع الرسمى للقلعة البيضاء أن جماهير الأهلي تساند الزمالك في المباراة المقبلة ويوجه الشكر إلى الأهلاوية على هذا الروح الطيبة فى مساندة الفريق الأبيض.

يذكر أن الزمالك تعرض للخسارة فى مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى، بهدف دون رد، سجله المهاجم التوجولى لابا كودجو، ورفض رئيس القلعة البيضاء الإفصاح عن أسماء لاعبى القلعة الحمراء الذين تواصلوا معه لمساندة الزمالك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة