مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

نشر فرق طبية في الإسكندرية بسبب ارتفاع درجات الحرارة

   -  
ارتفاع درجات الحرارة

جهزت مديرية الصحة بالإسكندرية جميع المستشفيات والعيادات الصحية لاستقبال حالات الإغماء لكبار السن، والأطفال، ومرضى القلب؛ نتيجة ارتفاع درجة الحرارة اليوم الخميس، إضافة إلى نشر فرق طبية في جميع أحياء المحافظة؛ وذلك حرصا منها على صحة وسلامة المواطنين.

وذكر بيان صحفي اليوم الخميس أن غرفة عمليات المحافظة رفعت درجة الاستعدادات لتلقي البلاغات والشكاوى طوال 24 ساعة، محذرة المواطنين من أضرار التعرض لأشعة الشمس مباشرة.

وأكدت جامعة الإسكندرية - في بيان - استمرار الامتحانات دون تأجيل، واتخاذ أقصى درجات الحيطة، ورفع حالة الاستعداد بمستشفى طلبة الجامعة والوحدات العلاجية، والتنسيق مع المستشفيات الجامعية لاستقبال أي حالة طوارئ.
`

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة