مفروشة بالأثاث وكاملة المرافق.. تسكين 533 أسرة من سكان بـ روضة السيدةاعتماد 150 مليون جنيه لتغطية شمال سيناء بالمرافق والخدماتواثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجية

مصرع 3 أشخاص بينهم شقيقان وإصابة آخر سقطوا في بيارة صرف صحي بسوهاج

   -  
لقي 3 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة وأصيب آخر باختناقات داخل بيارة صرف صحى بقرية منشية الجديدة بمركز البلينا بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثث والمصاب لمستشفى البلينا المركزي.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز البلينا يفيد مصرع كل من "عنتر سيد جميل"، وشقيقه "كرم" و"حمادة عبد النعيم"، وإصابة سيف عبد النعيم على يوسف، أثناء قيامهم بتنظيف بيارة صرف الصحي سقط واحد فتأخر فنزل الثاني يبحث عنه فلم يخرج وجاء الثالث فنزل لينقذ الاثنين فمات ونزل الرابع وتم إنقاذه بمعرفة الأهالي، وتم استخراج الجثث ونقلها لمستشفى البلينا المركزى وجار تحرير محضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتصرف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة