أكلات تسبب غازات البطن.. متكترش منهاشيخ الأزهر يتلقى اتصالًا هانفيًا من محمد صلاحكل ما تريد معرفته عن طريقة استقبال البث الأرضى الرقمى لقناة تايم سبورت«الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة"أحمد يطلب تطليق زوجته: "مدمنة مشروبات غازية"القمة "المصرية البيلاروسية" بين السيسي ولوكاشينكو بمينسك.. أبرز عناوين الصحفالإسماعيلي يخوض مباراة ودية اليوم أمام فريق الأملرؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية20 نصيحة من "حماية المستهلك" عند الشراء عبر المواقع الإلكترونيةضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطارنقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزليةكيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019نشرة الأخبار: تفاصيل مكالمة محمد صلاح بشيخ الأزهر.. وانطلاق الحملة الانتخابية لترامبقمة السيسي ولوكاشينكو وتصحيح امتحانات الثانوية وفاتورة الصراعات حول العالم.. أبرز ما تناولته الصحف اليومشيرين حمدى مع أبطال مسلسلى "حكايتى" و "علامة استفهام" بـON setضبط 17 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرةسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراقمنتخبات كان 2019.. نيجيريا.. النسور تحلق للمرة الأولى منذ 6 سنوات.. وأحمد موسى يقود الهجومما علاقة طلاق الوالدين بسمنة الأبناء؟.. دراسة تجيبصيانة وتطوير حمام السباحة الأوليمبي في الأقصر

مصرع 3 أشخاص بينهم شقيقان وإصابة آخر سقطوا في بيارة صرف صحي بسوهاج

   -  
لقي 3 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة وأصيب آخر باختناقات داخل بيارة صرف صحى بقرية منشية الجديدة بمركز البلينا بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثث والمصاب لمستشفى البلينا المركزي.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز البلينا يفيد مصرع كل من "عنتر سيد جميل"، وشقيقه "كرم" و"حمادة عبد النعيم"، وإصابة سيف عبد النعيم على يوسف، أثناء قيامهم بتنظيف بيارة صرف الصحي سقط واحد فتأخر فنزل الثاني يبحث عنه فلم يخرج وجاء الثالث فنزل لينقذ الاثنين فمات ونزل الرابع وتم إنقاذه بمعرفة الأهالي، وتم استخراج الجثث ونقلها لمستشفى البلينا المركزى وجار تحرير محضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتصرف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة