تعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويدمحافظ القليوبية يشارك طالبات مدرسة بنها الثانوية طابور الصباح وتحية العلم

أول رد من محافظة المنوفية على جلوس طلاب الثانوية على الأرض أثناء لقاء المحافظ

   -  
حقيقة القبض على طلاب الثانوية أثناء التظاهر أمام وزارة التعليمأثارت صورة تم التقاطها لطلاب الصف الأول الثانوي وهم يفترشون أرض قاعة الاجتماعات بمقر ديوان عام محافظة المنوفية، جدلًا واسعًا أمس الأربعاء، وذلك عقب تجمهرهم أمام مبنى المحافظة معبرين عن غضبهم من نظام التعليم الجديد.

وقال معتز حجازى المتحدث الرسمى لمحافظة المنوفية، إن القاعة مجهزة للاجتماعات ولم تكن المقاعد كافية للعدد الكبير من الطلاب الذين احتجوا على نظام التعليم الجديد وتجمعوا أمام ديوان عام محافظة المنوفية.

وتابع: الاحتجاجات كانت بالأساس ضد وزير التعليم ونظام التعليم الجديد وفور علم المحافظ بتواجدهم خرج للاستماع لشكواهم وطلب منهم الدخول لقاعة الاجتماعات، مشيرًا إلى أن الطلاب أصروا على الوقوف وإتاحة الفرصة لزملائهم الطالبات للجلوس على المقاعد ولعدم وجود مقاعد كافية اضطروا للجلوس على الأرض وتوصيل شكواهم للمحافظ.

جدير بالذكر أن محافظة المنوفية شهدت تظاهر عدد من طلاب الصف الأول الثانوي أول أمس الثلاثاء احتجاجًا على نظام التعليم الجديد مرددين هتافات مثل "شمال يمين عايزين نظام قديم".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة