الخدمات البيطرية رفع كفاءة 51 وحدة بيطرية وتنفيذ 97 قافلة علاجية بالمجانجامعة النيل الأهلية تستضيف المؤتمر الدولي الرابع لمعامل التأثير العربيتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليومأمير الكويت يصل إلى بغداد في زيارة رسمية"البشير برئ".. تفاصيل استجواب البشير أمام النيابة العامة في السودانقائد زيمبابوي: منتخب مصر ليس صلاح.. والتركيز عليه فقط قد يتسبب في خسارتنابعد استجوابه.. إطلاق سراح بلاتينينيمار يرد على الخليفي: لا أريد اللعب لباريس.. أسعى للعودة إلى برشلونةاعتماد نتائج امتحانات مدارس التمريض بالإسكندريةعلى عكس الشائع.. هكذا تكافئ ألمانيا المتبرعين بالدمكيف تجعل الفلفل هينا على المعدة؟محلل ليبي يطالب بتحرير طرابلس من الميليشيات: دمرت اقتصاد البلاداعترافات "حرامية بطاريات السيارات" في 15 مايو: "كنا عايزين وَصلة"اليوم.. محافظ البحيرة يشهد الملتقى الأولى للموسيقى والغناء في دمنهوربيتر ميمي يكشف سر مقولة "سنغزو العالم" في أعمالهمنة فضالي: منتج "زنزانة 7" لا يرد على هاتفه.. ومصير الفيلم مجهولالسيسي: أتطلع لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات المصرية الرومانية«نيمار» لـ«الخليفي»: لا أريد الاستمرار في باريس.. أريد العودة إلى بيتيالإصابة تبعد نجم وسط زيمبابوي عن المشاركة في أمم أفريقياغدًا .. ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في "ON Set"

بالفيديو.. بداية قصة حب بين محمد إمام و هاجر أحمد في "هوجان"

-  

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل "هوجان" للفنان محمد إمام, بتورط "لطفي الحراق" في مقتل شخص يعمل مع عائلة "الوردانية" بعد أن علم المكان الذي يخبيء فيه لطفي قطع الأثار.

ومحاولات من الحراق للوصول لأكبر تجار الأثار في البلد حتى يتمكن من

بيع قطع الأثار التي سرقهم من منزل "بهلول".

تدور أحداث الحلقة حول إصرار "نور" نجلة رجل الأعمال "كمال اللباد" للوصول إلى قصة حياة "هوجان" وذلك بعد أن كلفه والدها بحمايتها.

ومن ناحية أخرى تقوم "نور" بمراقبة والدها أثناء مقابلته مع لطفي الحراق لشراء القطع الأثرية التي سرقها من "بهلول".

تنتهي الحلقة السابعة عشر من مسلسل "هوجان" بمراقبة "هوجان" لـ "نور" بعد أن خرجت دون علمه و بمراقبتها يكتشف بأنها تراقب والدها  فيطلب منها أن تكون بعيدة عن أعمال والدها "كمال اللباد", ومن هنا تقع نور في حب "هوجان".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة