تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليد

بالفيديو.. بداية قصة حب بين محمد إمام و هاجر أحمد في "هوجان"

-  

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل "هوجان" للفنان محمد إمام, بتورط "لطفي الحراق" في مقتل شخص يعمل مع عائلة "الوردانية" بعد أن علم المكان الذي يخبيء فيه لطفي قطع الأثار.

ومحاولات من الحراق للوصول لأكبر تجار الأثار في البلد حتى يتمكن من

بيع قطع الأثار التي سرقهم من منزل "بهلول".

تدور أحداث الحلقة حول إصرار "نور" نجلة رجل الأعمال "كمال اللباد" للوصول إلى قصة حياة "هوجان" وذلك بعد أن كلفه والدها بحمايتها.

ومن ناحية أخرى تقوم "نور" بمراقبة والدها أثناء مقابلته مع لطفي الحراق لشراء القطع الأثرية التي سرقها من "بهلول".

تنتهي الحلقة السابعة عشر من مسلسل "هوجان" بمراقبة "هوجان" لـ "نور" بعد أن خرجت دون علمه و بمراقبتها يكتشف بأنها تراقب والدها  فيطلب منها أن تكون بعيدة عن أعمال والدها "كمال اللباد", ومن هنا تقع نور في حب "هوجان".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة