"أهلا بالصيف".. ناهد السباعي ووالدتها على البحر (صورة)6 نصائح لتقليل الخطوط تحت العين.. الترطيب والتغذية أبرزهااعرف أسماء 5 متهمين مطلوبين للعدالة بخلية جبهة النصرة بعد الحكم بالمؤبدشاب يطالب بإلزام خطيبته برد مصوغات بـ220 ألف جنيه بعد اتهام أهلها له باغتصابهاالسيسي يرسم ملامح مصر من جديد .. إنجاز 40 كوبري فى شرق القاهرة بتكلفة 16 مليار جنيهمايان السيد تعلن تعرضها للتحرش من فنان زميل لها .. شاهدعرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة الخميس المقبلبشرى تبهر جمهورها بأحدث ظهور على السوشيال ميديا .. شاهدالحساس لـ حسين الجسمي تقترب من 3 ملايين مشاهدةناهد السباعي: تجسيد دور الأم في هذه ليلتي منطقيليفربول ضد أستون فيلا .. مباراة في الدوري الإنجليزي بنكهة مصريةيستعد لبطولة مستر أولمبيا .. نادر الشرقاوي ابن كفر الشيخ يسير على خطى رامي السبيعي.. صورليفربول ضد أستون فيلا.. موعد المباراة والقنوات الناقلةتعرف على أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الأحدتعرف على رحلات الطيران الخارجية السياحية التى وصلت لمطار الغردقةالدولة تستعيد مبنى محكمة بلبيبس بعد تحويله لـ" استبطل خيل" (صور)صدر حديثا.. "فى بيت آن فرانك" رواية جديدة لـ مها حسن وطبعة خاصة لـ فلسطين100 رواية أفريقية.. "يوميات نائب فى الأرياف" تجسد فساد المجتمع وحال الفلاحينحوادث الأسبوع| حنين حسام تنهار داخل القفص وعامل يحبس شقيقته 22 عامًا داخل غرفةوفيات كورونا في المكسيك تتجاوز 30 ألف حالة

بالفيديو.. مي عز الدين تقع في حب أمير المصري في "البرنسيسة بيسة"

-  

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين باتصال المشرف على دار المسنين ليستنجد بـ "مرعي" من "سكسكة" ويطلب منه أن يستدعي الشرطة لتنقذهم من يد سكسكة.

ومن ناحية أخرى صدمة "بيسة" من تغير سيدة الأعمال "شويكار" طريقة تعاملها معها للأحسن.

تدور أحداث الحلقة حول حالة من الهلع بعد تسمم الطلبة و المدرسين في المدرسة من وراء

طعام "سماح" خالة بيسة.

ومحاولة "كاظم" نجل سيدة الأعمال "شويكار" بالتقرب من "بيسة" لكي تقع في حبه ويكملوا الخطة التي إقترحها "خليفة" محامي "شويكار".

تنتهي الحلقة السابعة عشر من مسلسل "البرنسيسة بيسة" بنجاح الخطة و وقوع "بيسة" في حب "كاظم".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة