شاهد.. لحظة تكريم ريهام عبد الغفور من حزب الوفد لتميزها الفنيشاهد.. كيف احتفلت الفنانة نورا بعيد ميلادهابيرو تعاقب بوليفيا وتضع قدما في ربع نهائي كوبا أمريكافيديو .. أحمد عيد الملك فرعون الكرة المصرية "الغاضب"منتخب الجودو يصل من كرواتيا فجراثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديد

رفيق محمد صلاح يوجه رسالة نارية لـ توتنهام قبل نهائي دوري الأبطال

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

وجّه ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي تحذيرًا قويًا لفريق توتنهام قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "ماني" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لدينا بعض الخبرة في ذلك الأمر، نعرف كيف تسير الأمور لأننا خضنا النهائي في الموسم الماضي ولكن لسوء الحظ لم نفز، كما أن ريال مدريد كان جيدًا للغاية".

وأضاف نجم ليفربول السنغالي: "نحن شعر حقًا بحالة من الإيجابية، سيكون الأمر كبيرًا بالنسبة لنا إذا حققنا الفوز".

وواصل: "لسنا هنا للتفكير في الأمر مرتين، سنذهب إلى هناك فقط من أجل تحقيق الفوز".

وأردف: "توتنهام ونحن فريقان يتسمان بالشباب حقًا، ولكن كلانا لديه الخبرة ولعبنا مختلف أنواع المباريات، إنه أمر مثير، نرغب في الفوز بكل تأكيد".

واستكمل: "لم نكن محظوظين قليلًا في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، كان هذا هدفنا، حاولنا ولكن هكذا هي كرة القدم، لم يتحقق ذلك ولكن لدينا تجربة المنافسة، والآن نحن في نهائي الأبطال، وهو هدف آخر مهم بالنسبة لنا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة