كيف يواجه كبار السن جفاف الفم؟ماذا يفعل الزمالك والإسماعيلي في مواجهات شهر يوليواتحاد الغرف السياحية يستعين بشركة نمساوية لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنةاضرار شرب الكحول على الجسم والقلب والكلىسمير فرج: تركيا على موعد مع فوضى اقتصادية برعاية أردوغان.. فيديوأبو القمصان: الحوار المجتمعي قبل إصدار قانون الجمعيات الأهلية لم يكن فض مجالس.. فيديوإجراء أكثر من 350 جراحة من خلال التأمين الصحي الشامل.. فيديواعترافات عاطل متهم بتجارة الحشيش بالزيتون:"صحابى هربوا وشيلونى الليلة"ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وسلاحا ناريا لترويع المواطنين بمركز طنطااليوم.. انطلاق أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية للمدينة المنورةوزير الأوقاف: دعم الرئيس لمنظومة الوقف يجعل منه رقما مهما في خدمة المجتمعجمعت بين الرياضة والسياسة.. حكاية كارولين ماهر مع 130 جائزة دولية في التايكوندوتقسيط رحلات الصحفيين الصيفية للأول مرةتحطم سيارتين إثر انهيار سور منزل في المنصورةعلشان مايسحش .. . نصائح مهمة لازم تعرفيها قبل ماتحطى مكياج على البحربالصور.. وزيرة الثقافة تشهد فعاليات مهرجان المسرح الرومانيمحافظ الوادي الجديد يعتمد أسماء المقبولين بمدارس التمريضيحتاج دعواتكم الآن.. إنجي علي تتحدث عن مرض فاروق الفيشاوينشرة الفن.. حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود.. برومو ولاد رزق 2.. أنغام تظهر مجددا مع زوجهاتكة لـ ناصيف زيتون تحقق 20 مليون مشاهدة في أسبوع.. فيديو

عواد يتراجع.. حذف تدوينات هجومه على جهاز المنتخب بعد استبعاده من قائمة الفراعنة

   -  
محمد عواد

تراجع محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى والمعار لصفوف الوحدة السعودي عن هجومه على الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة الفراعنة استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قد اختار 25 لاعبًا استعدادًا لأمم إفريقيا، لم يكن الحارس محمد عواد واحدًا منهم.

وقام محمد عواد بحذف الرسائل النارية التي وجهها للجهاز الفني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان "عواد" قد علق على استبعاده من القائمة: "والموسم اللي فات كان لأسباب فنية.. هو مين المصدر طيب".

ثم واصل هجومه بتدوينة أخرى، قائلًا: "كل مدرب له وجهة نظر في الاختيار بس لما تكون جاي تتفرج عليا في السعودية وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلى حارس مرمي ترود عليه تقوله... عواد ... كنت مرشحني بناء على ايه ؟"، في إشارة منه إلى مدرب حراس مرمى منتخب مصر أحمد ناجي.

وشهدت القائمة انضمام أربعة حراس من الدوري المصري، وهم: أحمد الشناوي ومحمد الشناوي ‏ومحمد أبوجبل، ومحمود جنش.‏

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار منافسات كأس الأمم الافريقية الشهر المقبل، والمقرر اقامتها في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة