وزير التموين يوجه بسداد 91 مليون جنيه للبنوك مستحقات للمخابزوزير السياحة يبحث مع نظيره اليوناني تبادل الحركة بين البلدينباكستان تدرس إعادة فرض إجراءات الاغلاق بعد ارتفاع حالات الإصابة بكورونازعيم للمعارضة في إسرائيل: نتنياهو يعاني من "وهم جنون الارتياب"فيديو- زلزال يفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا أثناء بث حيالاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز "بيت ايل" شمال البيرة للخارجين من المحافظةبعد تحسن حالته.. خروج متحدث الرئيس بوتين من المستشفى إثر إصابته بكوروناهولندا تسجل ثاني حالة لانتقال فيروس كورونا من الحيوان للإنساننفوق 12 رأس ماشية إثر اندلاع حريق بأسوانحبس عامل بتهمة قتل حماه لرفضه عودة زوجته لقضاء العيد في منزلها بكرداسة"هترجعي البيت ولا أجيبك بالعافية".. كواليس جريمة "ليلة الوقفة" في كرداسةالشرطة تفض حفل زفاف في الطالبية.. وتطهير الشارع ومصادرة "الدي جي"المنجد.. مهنة ارتبطت بالأفراح الشعبية تواجه الانقراض أمام المصنوعات الجاهزةمقبرة وحجرة دفن.. تعرف على الاكتشافات الأثرية خلال شهر مايو (صور)تنسيق مصرى يونانى حول استعادة الحركة السياحية وفقا للإجراءات الاحترازيةبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ62 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارععمر العبداللات يحتفل بعيد استقلال الأردن بمشاركة مجموعة من الفنانينالسيناريست سيد فؤاد: المسلسلات المصرية قدمت دراما هندية بعيدا عن "الاختيار" و"النهاية"هبة طوجي تعود للغناء باللهجة المصرية في أغنية "طلعت يا محلا نورها"استمرارا لنجاح ملحمة "الاختيار".. الجمهور يختار أمير كرارة أفضل ممثل بدراما رمضان

عواد يتراجع.. حذف تدوينات هجومه على جهاز المنتخب بعد استبعاده من قائمة الفراعنة

   -  
محمد عواد

تراجع محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الإسماعيلى والمعار لصفوف الوحدة السعودي عن هجومه على الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة الفراعنة استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قد اختار 25 لاعبًا استعدادًا لأمم إفريقيا، لم يكن الحارس محمد عواد واحدًا منهم.

وقام محمد عواد بحذف الرسائل النارية التي وجهها للجهاز الفني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان "عواد" قد علق على استبعاده من القائمة: "والموسم اللي فات كان لأسباب فنية.. هو مين المصدر طيب".

ثم واصل هجومه بتدوينة أخرى، قائلًا: "كل مدرب له وجهة نظر في الاختيار بس لما تكون جاي تتفرج عليا في السعودية وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلى حارس مرمي ترود عليه تقوله... عواد ... كنت مرشحني بناء على ايه ؟"، في إشارة منه إلى مدرب حراس مرمى منتخب مصر أحمد ناجي.

وشهدت القائمة انضمام أربعة حراس من الدوري المصري، وهم: أحمد الشناوي ومحمد الشناوي ‏ومحمد أبوجبل، ومحمود جنش.‏

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار منافسات كأس الأمم الافريقية الشهر المقبل، والمقرر اقامتها في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة