واثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتىتعرف على راتب حسام البدري في تدريب منتخب مصرالأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقبحارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصريقصة صور.. "كريم" بطل فيلم البراءة فى حياة علي معلولبـ8 خطوات.. حافظ على صحة الكلى من الالتهابات واحمى جسمكلو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيهاالصبار مش بس على الشعر...اعرفى فوائده الصحية عليكىتعرف على اختصاصات هيئة الفحص والتحقيق فى جرائم الكسب غير المشروع بالنقضالقطارات المقرر تشغيلها بين القاهرة وأسوان لتشجيع السياحة الداخلية× 8 معلوماتوزير التنمية المحلية يستقبل وزير الحكم المحلى الفلسطينىوزيرة الهجرة تستقبل الدكتور محمود عزمى الخبير التعليمى بأمريكاجهاز 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمدينةارتفاع أسعار الدواجن 21 جنيها للكيلو من المزرعة وكرتونة البيض 32 جنيهاbbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالمطقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحريةسكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلادضبط 5 أشخاص نصبوا على أهالى كفر صقر بالشرقية فى بيع بطاقات علاجيةمدراس المنوفية تستقبل طلاب ابتدائي وإعدادي وثانوي فى ثانى أيام الدراسةصور ..توفير 14 أتوبيسا لنقل المعلمين بشمال سيناء إلى مدارس الشيخ زويد

"هنسجنه يعني".. هكذا علق نبيل الحلفاوي على قائمة المنتخب الوطني

-  
نبيل الحلفاوي

كتب- بهاء حجازي:

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة يعلق بها على القائمة شبه النهائية للمنتخب الوطني، التي أعلنها الجهاز الفني أمس.

وكتب الحلفاوي:"لم أعد أتقبل منطق سيبوه يشتغل وفي الآخر نحاسبه.. هنعمل له إيه يعني؟ هنسجنه؟ فضلنا نحذر من طريقة كوبر، وقالوا نفس الكلام وحصل اللي حصل وما حاسبناش حد".

وأضاف الحلفاوي: "دلوقت المشكلة في الاختيارات.. واهي لسه ملحوقة. قبل ماتبقى نهائية وتتبلغ للكاف، ولأول مرة فيه شبه إجماع سواء على الضم أو الاستبعاد".

يُذكر أن الجهاز الفني أعلن أمس، القائمة شبه النهائية لمنتخب مصر والتي ستشارك في بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر في الشهر القادم، وغرد محمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي المعار لنادي الوحدة السعودي بغضبه من استبعاده، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استبعاد عبدالله وصالح جمعة لاعبي الأهلي والزمالك من قائمة المنتخب.

نبيل الحلفاوي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة