ثمار التعاون بين المالية والبرلمان.. توفير 100 مليار جنيه من الصناديق الخاصةست حلقات عن فضائل الصحابة ببرنامج حديث الروحدبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجيةحبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس

"هنسجنه يعني".. هكذا علق نبيل الحلفاوي على قائمة المنتخب الوطني

-  
نبيل الحلفاوي

كتب- بهاء حجازي:

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة يعلق بها على القائمة شبه النهائية للمنتخب الوطني، التي أعلنها الجهاز الفني أمس.

وكتب الحلفاوي:"لم أعد أتقبل منطق سيبوه يشتغل وفي الآخر نحاسبه.. هنعمل له إيه يعني؟ هنسجنه؟ فضلنا نحذر من طريقة كوبر، وقالوا نفس الكلام وحصل اللي حصل وما حاسبناش حد".

وأضاف الحلفاوي: "دلوقت المشكلة في الاختيارات.. واهي لسه ملحوقة. قبل ماتبقى نهائية وتتبلغ للكاف، ولأول مرة فيه شبه إجماع سواء على الضم أو الاستبعاد".

يُذكر أن الجهاز الفني أعلن أمس، القائمة شبه النهائية لمنتخب مصر والتي ستشارك في بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر في الشهر القادم، وغرد محمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي المعار لنادي الوحدة السعودي بغضبه من استبعاده، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استبعاد عبدالله وصالح جمعة لاعبي الأهلي والزمالك من قائمة المنتخب.

نبيل الحلفاوي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة