كورتوا: طولي الفارع سبب تقدمي في الهجمة الأخيرةطلاب طب الزقازيق يحتفلون بالتخرج على أنغام الطبل البلدى والمزمار.. فيديوأسوار حضارية حول مصرف السيل بأسوان وبوابات للدخول لأعمال الصيانة والتطهيراتاليوم.. استكمال المرافعات بقضية "كتائب حلوان"مقتل شاب في مشاجرة بالسيدة زينبشاهد.. نجلاء بدر تغازل عمرو دياب: أنا بقف تحت رجلهبالفيديو.. أصالة تحسم الجدل بشأن طلاقها من طارق العريانالإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مباراة الأهلي المقبلة.. والسببكريم بنزيمه ينازع ميسي على صدارة هدافي الدوري الإسبانيمدحت العدل لـ صدى البلد: الولاد بقوا شطار.. والسيسي يصنع مستقبل مصراليوم.. محافظ القاهرة يسلم أطرافًا صناعية وكراسي متحركة لذوى الاحتياجاتلبنان وما إذا كان لا يزال هناك مخرجلا ينطقون مع النَّفَس الأخير إلا كلمة «أمى»الفنانة شادية أم الحاجة شادية!!تونس.. القناعة والقناع!التلوث منشأة الثقافةحاتم بجاتوالعالم والمزاج المتطرفلا نملك رفاهية الوقت!يوم ممطر

الديهي: "حسن البنا قال أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي"

   -  
"الديهي: "حسن البنا قال أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي""

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، رد على ادعاءات جماعة "شباب محمد"، بأنه لا يأخذ بمبدأ الشورى، وقال: "أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي أو التصرف في أمور الدعوة". 

وأضاف خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، أن البنا كأنه يقول لهم أنه يوحى إليه "وصل به المقام في الكذب والتضليل والضلال والاضلال وإبعاد الناس عن جادة العقل إنه قال إني مؤيد من الله ورسوله".

وأوضح الديهي، أنه من خلال قراءاته توصل للسببين الحقيقين الذين أدوا للانفصال جماعة محمد، وهو أن صهر حسن البنا "عبدالحكيم عابدين"، كان قد أطلق دعوة بعنوان "التزاور والتودد"، هدفها زيارة الإخوان داخل السجون.

وأشار الديهي، إلى أن عابدين أقام عدة علاقات مع نساء الإخوان المسجونين، وعندما علمت الجماعة طالبت بفصله ولكن اعترض حسن البنا على هذا القرار، ولذلك استقال أحمد السكري وكيل جماعة الإخوان والمؤسس الحقيقي لها أن السبب الثاني يعود لقبول حسن البنا منحة مالية من المخابرات البريطانية عبر شركة قناة السويس.   

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة