حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهليةهذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضيةقوانين الأزياء في السباق البريطاني للأحصنة..كيف تغيرّت منذ القرن 18؟انتحار سائق "توك توك" بالخصوص بسبب مشاكل مع خطيبتهتقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمارالنواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناكإيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوقهشام يونس عن فراغ "صندوق الصحفيين": مواردنا محدودةشاهد مباراة البرازيل وفنزويلا بكوبا أمريكاسيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفردهسر رفض دي ليخت عرض برشلونةالسيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديدسمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبيادأحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعبالجونة يتعاقد مع مدرب أجنبي جديدتعرف على الأقرب لحراسة منتخب مصر في أمم أفريقياحول العالم في 24 ساعة: السعودية تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدسصحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوقفحص 609 مواطنين بالمجان في قافلة جامعة جنوب الوادي بـ مرسى علمافتتاح معرض "صيف العاصمة" بجاليرى الفنون.. الأحد

الديهي: "حسن البنا قال أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي"

   -  
"الديهي: "حسن البنا قال أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي""

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، رد على ادعاءات جماعة "شباب محمد"، بأنه لا يأخذ بمبدأ الشورى، وقال: "أنا مؤيد من الله ورسوله ولا يحق لأحد مراجعتي أو التصرف في أمور الدعوة". 

وأضاف خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "TEN"، أن البنا كأنه يقول لهم أنه يوحى إليه "وصل به المقام في الكذب والتضليل والضلال والاضلال وإبعاد الناس عن جادة العقل إنه قال إني مؤيد من الله ورسوله".

وأوضح الديهي، أنه من خلال قراءاته توصل للسببين الحقيقين الذين أدوا للانفصال جماعة محمد، وهو أن صهر حسن البنا "عبدالحكيم عابدين"، كان قد أطلق دعوة بعنوان "التزاور والتودد"، هدفها زيارة الإخوان داخل السجون.

وأشار الديهي، إلى أن عابدين أقام عدة علاقات مع نساء الإخوان المسجونين، وعندما علمت الجماعة طالبت بفصله ولكن اعترض حسن البنا على هذا القرار، ولذلك استقال أحمد السكري وكيل جماعة الإخوان والمؤسس الحقيقي لها أن السبب الثاني يعود لقبول حسن البنا منحة مالية من المخابرات البريطانية عبر شركة قناة السويس.   

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة