مصطفى قمر يطرح "زحمة الأيام" مع الشاعرى وهشام عباس وإيهاب توفيق بعد أسبوعينشيرين رضا عن قطتها: لا يمكننى الالتزام بالتباعد الاجتماعى عندما يتعلق الأمر بفلةعمرو عبد الجليل "عفريت" يطارد هنيدى في فيلمه "النمس والإنس"الموجز الفنى.. سوسن بدر تبهر الجمهور.. ومحيى يفاجئ محبيه.. وعمر كمال فى الجيشHULK يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة لـ كابتن أمريكاللا فضة تفضح حيل متحرش الجامعة الأمريكية ‏للإيقاع بهاتورتة الـ 40.. شيكو يرد على تهنئات الجميع بعيد ميلاده "صورة"انتهت - ولفرهامبتون (0) - (2) أرسنال.. تفوق للمدفعجيةسولشاير: إذا لعبنا بنفس الأداء في حضور الجماهير لسجلنا 7 أهدافمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي ضد واتفوردالذئاب تختفي في ضباب لندن.. أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"رونالدو: كنت في حاجة إلى تسجيل هذه المخالفة لأستعيد الثقةتعافى 8 حالات من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفى إسنا للعزل.. صورتصنيع 100 ألف كمامة طبية بجامعة الإسكندرية لتوزيعها على منتسبى الجامعةوزير التنمية المحلية يشيد بجهود محافظة دمياط فى تنفيذ سوق حضارى.. صورموجز المحافظات.. تجديد حبس "منار سامى" فتاه التيك توكوكيل مديرية الصحة بالمنوفية: استقبلنا 4608 حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورناحجز سيدة المنيا "نادية إسماعيل" بمستشفى الأمراض النفسية إلزاميالجنة الزكاة ببنى سويف تطلق حملة للمساهمة فى مد شبكة الأكسجين للمستشفياتمحافظ قنا يكلف سكرتير قرية خزام للقيام بأعمال رئيس القرية

مجلس الأزهر يقرر عقد امتحانات التخلف لمرحلة البكالوريوس في إجازة نهاية العام

   -  
جامعة الأزهر

كتب - محمود مصطفى:

أعلن الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، المشرف على المركز الإعلامي بالجامعة، موافقة المجلس الأعلى للأزهر على عقد امتحانات التخلف لطلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس، في شهر سبتمبر من كل عام، بدلاً من عقدها قبيل امتحانات الترم الأول والثاني.

وقال السعيد في تصريحات له، إن المجلس الأعلى للأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر، وافق في اجتماعه الذي عقد الأحد الماضي، على عقد امتحان التخلف في شهر سبتمبر من كل عام، بدلا من عقده مع نهاية امتحانات الفصل الأول أو الثاني، تيسيرا على الطلاب حتى لا يتحملوا أعباء مواد التخلف مع مواد السنة التي يدرسون فيها.

وأشار إلى أن القرار خاص بمرحلة الليسانس، دون الدراسات العليا، على أن ينفذ بداية من العام الدراسي الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة