أجيري: ودية غينيا جيدة وهناك أخطاء في الدفاععبد الظاهر السقا: نقطة ضعف الجيل الحالي للمنتخب افتقاد الخبراتتعرف على تفاصيل طقس اليوم الاثنين (بيان بالدرجات)عضو "المنشآت الفندقية" بالبحر الأحمر يكشف أسباب زيادة أسعار الغرفطولان: خالد قمر أفضل من كوكا.. وجنش الأحق بحراسة مرمي المنتخبتذكرتى تواصل فتح منافذها لبيع تذاكر كأس الأمم الأفريقيةالأقصر تقترب من إفتتاح 4 مراكز صحية متميزة لخدمات الأم والطفل.. تعرف عليهافيديو.. هاتلبسى إيه وانتى رايحة الجامعة؟هيئة الإسعاف: الخدمات الطارئة مجانية ولا يتحمل المريض أى أعباء مالية مقابلهاترحيل 18 إفريقيًا لبلادهم بعد محاولة الإقامة غير الشرعيةدعوات حصار الاستثمارات في «مهب الريح».. وسوريون: شكرًا للشعب المصري«السوريين_منورين_مصر» .. 4 آلاف عام من المحبةالأزمة المالية تؤجل حسم طلبات إيهاب جلال في المصريأندية المظاليم تتحالف ضد مخطط الجبلاية لتعديل التوزيع الجغرافيالإسماعيلي يستعد للزمالك بمباراتين وديتيناليوم.. محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكيةآيتن عامر تبعث برسالة رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الرابعخالد سليم يوجه رسالة لـ والده في يوم الأب العالميطائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غداالطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان»

مجلس الأزهر يقرر عقد امتحانات التخلف لمرحلة البكالوريوس في إجازة نهاية العام

   -  
جامعة الأزهر

كتب - محمود مصطفى:

أعلن الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، المشرف على المركز الإعلامي بالجامعة، موافقة المجلس الأعلى للأزهر على عقد امتحانات التخلف لطلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس، في شهر سبتمبر من كل عام، بدلاً من عقدها قبيل امتحانات الترم الأول والثاني.

وقال السعيد في تصريحات له، إن المجلس الأعلى للأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر، وافق في اجتماعه الذي عقد الأحد الماضي، على عقد امتحان التخلف في شهر سبتمبر من كل عام، بدلا من عقده مع نهاية امتحانات الفصل الأول أو الثاني، تيسيرا على الطلاب حتى لا يتحملوا أعباء مواد التخلف مع مواد السنة التي يدرسون فيها.

وأشار إلى أن القرار خاص بمرحلة الليسانس، دون الدراسات العليا، على أن ينفذ بداية من العام الدراسي الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة