الأول بالقارة السمراء..مجلس الوزراء يعتمد عقد أول ميناء أخضرترامب يهاجم رئيس البنك المركزي.. هل هو عدو أسوأ من الصين؟بـ14 ألف جنيه.. نوكيا تطرح هاتفا يدعم شبكات "الجيل الخامس"مسئول أمريكى: ترامب يجتمع مع فريقه التجارى فى البيت الأبيضالانبا توماس أسقف القوصية يجرد كاهنًا من كهنوته لسوء سلوكهتقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتيمدرب الأهلي المحتمل بين شبكة فساد كرواتية واتهامات بالتربحتشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودانكاد يمر من هنا.. مارك فيش..خطفه لاتسيو الإيطالي من الأهلي والزمالك بسبب وكيلهبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟"بانجو في الرملة".. كيف تمكنت الداخلية من ضبط 2 طن مخدرات في الصحراء؟ (فيديو)مصادر: نجل "نبيل شعث" محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"ارتكب 44 واقعة سرقة.. أمن العاصمة يلقي القبض على "حرامي السيارات" بالقاهرة الجديدة (فيديو)26 لاعبا ضمن بعثة المنتخب الأوليمبي السعودي لمواجهة مصرطارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وبطل الصومال في دوري الأبطال"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونسالزمالك يعلن القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليدتأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك"رجال الطائرة" يتغلبون على كاب فيردي بثلاثة أشواط نظيفة في دورة الألعاب الإفريقيةزيزو وحفني راحة من تدريبات الزمالك

مجلس الأزهر يقرر عقد امتحانات التخلف لمرحلة البكالوريوس في إجازة نهاية العام

   -  
جامعة الأزهر

كتب - محمود مصطفى:

أعلن الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام بنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، المشرف على المركز الإعلامي بالجامعة، موافقة المجلس الأعلى للأزهر على عقد امتحانات التخلف لطلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس، في شهر سبتمبر من كل عام، بدلاً من عقدها قبيل امتحانات الترم الأول والثاني.

وقال السعيد في تصريحات له، إن المجلس الأعلى للأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر، وافق في اجتماعه الذي عقد الأحد الماضي، على عقد امتحان التخلف في شهر سبتمبر من كل عام، بدلا من عقده مع نهاية امتحانات الفصل الأول أو الثاني، تيسيرا على الطلاب حتى لا يتحملوا أعباء مواد التخلف مع مواد السنة التي يدرسون فيها.

وأشار إلى أن القرار خاص بمرحلة الليسانس، دون الدراسات العليا، على أن ينفذ بداية من العام الدراسي الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة